اخبار عراقية

الأسدي يرد على نعيم الطائي حول الاقاليم: كل يرى الناس بعين طبعه


بغداد / المسلة: رد الكاتب جمال الاسدي ، السبت 14 ايار 2022 ، على تدوينة مهند نعيم حول المناطق: “الكل يرى الناس بعينه”.
وقال الأسدي في تدوينة إن المسلة تبعها ، أن الوسط والجنوب ليست مناطق معارك عشائرية ونهب ، ولا منطقة فقر وجهل ، ولا منطقة الصفع وتجارة الموت والنعي ، وتوزيع البكاء والحزن على زوار المنطقة ولا مناطق الخرافات وتقبيل اقدام الاجانب بحجة الزوار ولا مناطق بؤر المراقص والملاهي.
وأضاف أن منطقة الوسط والجنوب هي منطقة العلم والعلماء ، ومنطقة الكرم وخدام بيت محمد ، ومنطقة الحكمة والعزة ، ومنطقة الصبر والمثابرة ، ومنطقة الشجاعة. وآباء ، منطقة الشعراء والكتاب ، محافظة الثورة والنضال ، محافظة الاستشهاد والشهداء ، محافظة إذا قطعوا سيقاننا وأيدينا ، العراق أرض الحسين والنصر. تحرير فلسطين.

مسلة

قراءة الموضوع
الأسدي يرد على نعيم الطائي حول الاقاليم: كل يرى الناس بعين طبعه
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.