أخبار العراق

الأسدي: الإطار مستمر في جهودهِ للخروجِ بحل للأزمة السياسية بما يخدمُ مصالح الشعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأسدي: الإطار مستمر في جهودهِ للخروجِ بحل للأزمة السياسية بما يخدمُ مصالح الشعب  . والان الى التفاصيل.

إيرث نيوز / بحث رئيس تجمع السند الوطني النائب أحمد الأسدي، اليوم الأربعاء، مع السفيرةِ الاستراليةِ في العراق بولا غانلي، حزمة ملفات تخص البلدين، فيما أشار إلى أن الإطار مستمر في جهودهِ للخروجِ بحل للأزمة السياسية بما يخدمُ مصالح الشعب.
وذكر مكتب الأسدي في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أن “الأخير التقى في مكتبهِ اليوم، (غانلي) وبحث معها العلاقات الثنائية والمصالح المشتركة بين البلدين، كذلك دعم الحكومة الاسترالية للعراق ودعم المسار الديمقراطي فيه”.

 

الأسدي: الإطار مستمر في جهودهِ للخروجِ بحل للأزمة السياسية بما يخدمُ مصالح الشعب

ملاحظة: هذا الخبر الأسدي: الإطار مستمر في جهودهِ للخروجِ بحل للأزمة السياسية بما يخدمُ مصالح الشعب نشر أولاً على موقع (ايرث نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.