اخبار عراقية

الأزمات تلاحق شاكير.. غرامة "مليونية" وعقوبة بالسجن

بغداد اليوم _ متابعة

أفادت صحيفة “الباييس” الإسبانية، الجمعة، بأن مدعيا عاما طالب بمعاقبة النجمة الكولومبية شاكيرا بالسجن 8 سنوات، وبدفع غرامة تتجاوز قيمتها 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار)، في قضية احتيال ضريبي.

ووفقا للادعاء فإن شاكيرا متهمة بالتقاعس عن دفع 14.5 مليون يورو.

ولم يتسن الوصول إلى مكتب المدعي العام الإسباني أو ممثلي شاكيرا للتعليق، وفقما ذكرت “رويترز”.

ورفضت نجمة البوب هذا الأسبوع تسوية عرضها عليها مكتب المدعي العام لإغلاق القضية المتهمة فيها بالتقاعس عن سداد الضرائب في الفترة من 2012 و2014، وهي فترة تقول شاكيرا إنها لم تكن تقيم فيها في اسبانيا. 

وفي حدث سابق هزّ استقرار حياة النجمة الكولومبية، أعلنت شاكيرا انفصالها عن نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، بعد علاقة استمرت نحو 12 عاما، أنجبا خلالها طفلين.

وأكدت تقارير إعلامية أن سبب الانفصال هو خيانة بيكيه لها.

 

قراءة الموضوع الأزمات تلاحق شاكير.. غرامة "مليونية" وعقوبة بالسجن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.