الأرقام تكشف تغيير استراتيجية برشلونة فى الميركاتو الصيفى

الأرقام تكشف تغيير استراتيجية برشلونة فى الميركاتو الصيفى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأرقام تكشف تغيير استراتيجية برشلونة فى الميركاتو الصيفى

قام مسئولو نادى برشلونة الإسبانى، بتغيير السياسة المتبعة خلال الفترة الأخيرة فى سوق الانتقالات وذلك بالميركاتو الصيفى الأخير الذى أسدل الستار عليه فى الأيام القليلة الماضية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة غير اتجاهه التاريخى إلى الاستغناء عن العديد من اللاعبين والتركيز فى عملية البيع وهو ما تكشف عنه الأرقام التى نشرها التقرير الذى تم اعداده من قبل "برايم تايم سبورت".

أضافت الصحيفة أن الأرقام تكشف تحقيق الفريق الكتالونى أكبر عائدات مالية من خلال عملية بيع اللاعبين مقارنة بأندية الدوري الإسباني حيث بلغت القيمة المالية 133.5 مليون يورو، من خلال الاستغناء عن العديد من اللاعبين أبرزهم: يارى مينا، لوكاس دين، دولوفيو، أليكس فيدال، مارلون، باولينيو.

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تفوق على غريمه التقليدى ريال مدريد فى عملية بيع اللاعبين بفارق ضئيل حيث حقق الملكى عائدات مالية تبلغ 132 مليون يورو.

أوضحت الصحيفة أن الفريق الكتالونى يأتى فى المركز الثالث بين جميع أندية أندية أوروبا تحقيقا للعائدات المالية من بيع اللاعبين خلف موناكو (176) مليون يورو وروما (147).

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأرقام تكشف تغيير استراتيجية برشلونة فى الميركاتو الصيفى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القوة الجوية ينتصر على الجزيرة الاردني ويضع قدماً في النهائي

القوة الجوية ينتصر على الجزيرة الاردني ويضع قدماً في النهائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.