اخبار عربية وعالمية

الأردن: نقف إلى جانب العراق في الحفاظ على سيادته واستقراره

عمان – أ ش أ

أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، وقوف بلاده بكل إمكاناتها إلى جانب العراق الشقيق، ودعم جهود الحكومة العراقية للحفاظ على الاستقرار، وحماية مصالح العراق وسيادته.

وأفادت وكالة الأنباء الأردنية اليوم الثلاثاء، بأن ذلك جاء في اتصال هاتفي بين الصفدي ووزير الخارجية العراقي فؤاد حسين.

وهنأ الصفدي – خلال الاتصال – حسين بنجاح العملية الانتخابية بالعراق، معتبرا أن نجاح العملية الانتخابية يعد إنجازا جديدا على طريق إعادة البناء، وتحقيق طموحات الشعب العراقي الشقيق.

 

قراءة الموضوع الأردن: نقف إلى جانب العراق في الحفاظ على سيادته واستقراره كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.