اخبار الرياضة

الأرجنتين ضد أوروجواي.. لاوتارو يوجه رسالة لجماهير إنتر قبل قمة لاتسيو

وجه لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين، رسالة إلي جماهير إنتر ميلان الإيطالي، قبل قمة لاتسيو في الجولة الثامنة من الكالتشيو، بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

الأرجنتين ضد أوروجواي 
 

وكان لاوتارو مارتينيز مهاجم الارجنتين، قد إشتكي من إصابة عضلية في معسكر التانجو، وهو ما أثار قلق جماهير الإنتر قبل موقعة لاتسيو والمقرر إقامتها السبت المقبل.

وحسبما نشر موقع “فوتبول إيطاليا”، إن لاوتارو أعطي إشارة إلي جماهير إنتر ميلان، بجاهزيته التامة لخوض موقعة لاتسيو، بعد أن ظهر في مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي فجر اليوم الأثنين، وساهم في فوز التانجو بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة الـ 5 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أهداف الأرجنتين ضد أوروجواي

 
 

وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث لمنتخب الأرجنتين أمام أوروجواي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سان كارلوس دي ابوكيندو”.

أضاف، إن لاوتارو ظهر بشكل قوي مع الأرجنتين ضد أوروجواي، حيث لعب 65 دقيقة في المباراة، دون الشعور بأية ألام عضلية. 

شدد، على أن مهاجم إنتر ميلان، جاهزاً بشكل كبير لخوض مباراة لاتسيو، بعد أن تغلب تماما على المشاكل البدنية التي كان يعاني منها في معسكر الأرجنتين.

 

قراءة الموضوع الأرجنتين ضد أوروجواي.. لاوتارو يوجه رسالة لجماهير إنتر قبل قمة لاتسيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.