اخبار الرياضة

الأرجنتين تبدأ التصعيد ضد البرازيل بسبب أحداث كلاسيكو تصفيات كأس العالم

بدأ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اتخاذ عدة إجراءات على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة البرازيل والأرجنتين فى تصفيات كأس العالم 2022.

وتوقفت مباراة البرازيل والأرجنتين، أمس الأحد، فى الجولة السابعة لتصفيات كأس العالم 2022 بعد دقائق من انطلاقها، بعدما اعترضت السلطات الصحية البرازيلية على وجود 4 لاعبين من الأرجنتين فى الملعب اتهمتهم بخرق قواعد الحجر الصحي.

وغادر لاعبو الأرجنتين أرض ملعب “كورينثيانز” بعدما نزل المسؤولون إلى الملعب لإيقاف المباراة، وسط حالة من الغضب الشديد، وتوجهوا إلى فندق إقامة الفريق.

ويتمثل الإجراء التصعيدي الأول فى إصدار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بياناً أعرب فيه عن عدم ارتياحه لقرار وقف المباراة التي أقيمت في ساو باولو.

 

 

كما شدد الاتحاد الأرجنتيني على أنه تواجد في البرازيل منذ 3 سبتمبر الحالي، قبل 3 أيام، ولم يخالف القواعد الموضوعة من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” بشأن إجراءات الوقاية من الإصابة بكوفيد 19.

فيما غادر جميع لاعبي منتخب الأرجنتين البرازيل متوجهين إلى إيبيزا فور إلغاء اللقاء، حيث وصلوا بعد منتصف الليل بدقائق قليلة، وكان بصحبتهم دانييل سيكولي، سفير الأرجنتين في البرازيل.

وكتب سفير الأرجنتين، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أنه “تم الانتهاء من كافة الإجراءات فى مطار ساو باولو وسافر جميع اللاعبين“.

ويجهز الاتحاد الأرجنتيني لإرسال تقرير المباراة وكل المعلومات للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وسط توقعات بتوقيع عقوبات شديدة على البرازيل.

 

 

قراءة الموضوع الأرجنتين تبدأ التصعيد ضد البرازيل بسبب أحداث كلاسيكو تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.