اخبار الرياضة

الأرجنتينى أجويرو يقترب من الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.
 
وكشفت موقع “دياريو جول ” الإيطالي، عن أن المهاجم الأرجنتيني  لم يشارك في أي مباراة حتى الآن مع برشلونة و من الممكن أن يقوم بإنهاء عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة حيث يمتلك عقدًا رفقة النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2023.
 
وقال الموقع، إن رحيل اللاعب سيجعل إدارة برشلونة توفر ما يقرب من 5 مليون يورو وهو أمر جيد نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني ، وتمت الإشارة في التقرير إلى أن هناك إهتمام كبير من جانب إنتر ميلان ويوفنتوس بالحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم الخط الأمامي لصفوف أحدهم.
 
وكان يوفنتوس قد حاول الحصول على خدمات أجويرو في اليوم الأخير من سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب رفض الإنضمام وقرر الانضمام لبرشلونة في اللحظات الأخيرة من الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب رغبته في اللعب  بجانب ليونيل ميسي، قبل أن يغادر الأخير النادي الكتالوني بعد فشل تجديد عقده لكي ينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

 

 

قراءة الموضوع الأرجنتينى أجويرو يقترب من الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.