الأربعاء.. عرض جثمان ماكين في مبنى المجلس التشريعي لولاية أريزونا

الأربعاء.. عرض جثمان ماكين في مبنى المجلس التشريعي لولاية أريزونا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأربعاء.. عرض جثمان ماكين في مبنى المجلس التشريعي لولاية أريزونا

الأربعاء.. عرض جثمان ماكين في مبنى المجلس التشريعي لولاية أريزونا

واشنطن (د ب أ)

من المقرر أن يتم عرض جثمان السيناتور الأمريكي الراحل جون ماكين، في مبنى المجلس التشريعي لولاية أريزونا لإلقاء نظرة الوداع عليه، يوم الأربعاء المقبل، في ذكرى ميلاده الـ 82 – وذلك بمدينة فينكس في أريزونا التي انتخبته ست مرات لعضوية مجلس الشيوخ.

وتوفي ماكين، الذي تم تشخيص إصابته بمرض سرطان الدماغ في يوليو 2017، عن عمر ناهز 81 يوم السبت، وسط أسرته في مزرعتها بولاية أريزونا.

وقال عضو مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا دوج دوسي عبر تويتر إن جثمان “السيناتور جون ماكين سيعرض هنا في كابيتول أريزونا هذا الأربعاء، في يوم ميلاده.” “هذا حدث نادر ومميز لرجل مميز حقا .. جون ماكين هو أريزونا ، وسوف نكرم حياته بكل ما في وسعنا”.

وقال مكتب ماكين بمجلس الشيوخ ان المزيد من ترتيبات الجنازة ستعلن عند اكتمالها.

ومن المتوقع أن يشيع ماكين في كاتدرائية واشنطن الوطنية ويتم دفنه في الأكاديمية البحرية الأمريكية في أنابوليس بولاية ماريلاند ، لكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل حتى الآن.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأربعاء.. عرض جثمان ماكين في مبنى المجلس التشريعي لولاية أريزونا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسوم صينية إضافية على سلع أمريكية بـ60 مليار دولار.. وترامب يهدد

رسوم صينية إضافية على سلع أمريكية بـ60 مليار دولار.. وترامب يهدد زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.