اخبار عربية وعالمية

الأخضر يتعملق ويحجب شمس الأرجنتين.. كيف تناولت الصحف السعودية الفوز التاريخي لمنتخبها؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأخضر يتعملق ويحجب شمس الأرجنتين.. كيف تناولت الصحف السعودية الفوز التاريخي لمنتخبها؟  . والان الى التفاصيل.

كتب – محمد صفوت:

وسلطت وسائل إعلام سعودية الضوء على الانتصار التاريخي لمنتخبها الوطني على نظيره الأرجنتيني في بداية مشواره في مونديال قطر 2022 الذي انتهى بفوز المنتخب السعودي 2-1.

أوقع المنتخب السعودي هزيمة مفاجئة وتاريخية على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من منافسات مونديال قطر.

نستعرض أهم ما جاء في الصحف السعودية بعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني.

عكاظ

تشبث الأخضر بالأرجنتيني .. وصدمه بهدفين في أول مواجهة لهم في المونديال

وذكرت الصحيفة السعودية أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان كان واثقا من أن حديثه أمام لاعبي المنتخب الوطني قبل ذهابهم للمشاركة في مونديال 2022 سيجد أثرا كبيرا على “الصقور” مما طمأنهم واستمتعت. فنهم وحقق أهدافهم وحلّق في سماء المجد. وحصدوا نتيجة جهودهم بعزيمة وقوة لا يضاهيهما طويق إلا طويق.

وكان ولي العهد قد طلب من لاعبي المنتخب السعودي الاستمتاع بالمباريات الثلاث دون ضغوط نفسية قد تؤثر على أدائهم الطبيعي.

مدينة

جبل طويق يحجب الشمس الأرجنتينية

وتحت عنوان “جبل طويق” الذي يحجب الشمس الأرجنتينية ، وصفت صحيفة “المدينة” السعودية انتصار “الأخضر” التاريخي على نظيره الأرجنتيني ، قائلة: إن “جبل طويق قلب المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني مرتين. هدفاً لواحد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب لوسيل مونديال ، في مونديال قطر 2022.

وعزت الصحيفة أسباب الفوز التاريخي للمنتخب السعودي إلى المدرب الفرنسي هيرفي رينار الذي منح المنتخب السعودي ثقة كبيرة في البطولة ، ونجح في بناء جيل قوي استطاع محاربة العمالقة اللاتينيين في البطولة. أول مباريات كأس العالم.

وأضافت: “عناصر المنتخب السعودي كلها من الدوري المحلي ، وهو ما يعكس قوة البطولة التي نجحت في تخريج لاعبين مميزين بشخصيات كبيرة لا يتأثرون بالضغوط”.

الام

يسكت الأخضر العالم وينفخ رقصة التانغو

وذكرت صحيفة الوطن أن المنتخب السعودي استجاب في الملعب للتوقعات التي أشارت إلى سقوطه الحتمي أمام المنتخب الأرجنتيني ، وسجل فوزه الأول في النسخة الحالية ، والأول في افتتاح مبارياته على مدار التاريخ. من مشاركتها في كأس العالم.

أوقف المنتخب السعودي انتصارات نظيره الأرجنتيني ، حيث كانت الخسارة الأولى لفريق تانجو بعد 36 مباراة دون هزيمة.

الرياض

يبدأ الأخضر مسيرته الكروية في مونديال قطر بفوز تاريخي على الأرجنتين

قالت صحيفة الرياض ، إن المنتخب السعودي قدم أداء مذهلا في الشوط الثاني وأحرز هدفين متتاليين بعد الشوط الأول صاعقا الأرجنتين بهدفين في دقائق معدودة في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ مونديال المونديال. .

وجاءت ثنائية المنتخب السعودي أمام الأرجنتين عبر صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و 53 ، في المقابل سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

رياضات

جرين يغلق ملف الأرجنتين في 5 دقائق

اختارت صحيفة الرياضية السعودية “الأخضر يغلق ملف الأرجنتين في 5 دقائق” عنوانًا لانتصار المنتخب السعودي التاريخي على رفاق ميسي ، واحتفلت بالفوز التاريخي لمنتخبها على الأرجنتين ، في المواجهة التي جمعتهم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 في قطر.

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية “واس” ، أن خادم الحرمين الشريفين وجه أن يكون يوم غد الأربعاء عطلة لجميع العاملين في جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص ، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على خدماته. نظيرتها الأرجنتينية في مونديال 2022 في قطر.

وبحسب ما أوردته “واس” ، وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، الموافقة على ما اقترحه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، بأن يكون يوم غد الأربعاء عطلة لجميع العاملين في جميع القطاعات. الدولة والقطاع الخاص والطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

اقرأ أيضا:

بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية … تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

 

الأخضر يتعملق ويحجب شمس الأرجنتين.. كيف تناولت الصحف السعودية الفوز التاريخي لمنتخبها؟

ملاحظة: هذا الخبر الأخضر يتعملق ويحجب شمس الأرجنتين.. كيف تناولت الصحف السعودية الفوز التاريخي لمنتخبها؟ نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأخضر يتعملق ويحجب شمس الأرجنتين.. كيف تناولت الصحف السعودية الفوز التاريخي لمنتخبها؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأخضر يتعملق ويحجب شمس الأرجنتين.. كيف تناولت الصحف السعودية الفوز التاريخي لمنتخبها؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.