أخبار العراق

مطالبات لاسترجاع 215 مليون دولار عائدة للمصرف العراقي للتجارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مطالبات لاسترجاع 215 مليون دولار عائدة للمصرف العراقي للتجارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 13:31:13 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- اقتصاد

كشفت مصادر مطلعة، اليوم السبت، عن تحركات ومطالبات سياسية وبرلمانية لاستعادة 215 مليون دولار تابعة لمصرف التجارة العراقي.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن المصرف العراقي للتجارة يتكبد خسائر بنحو 215 مليون دولار نتيجة صدور أحكام قضائية لصالح ذوي النفوذ (أأ) و(س.ن)، إضافة إلى آحرون.”

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن “هذا الموضوع يثير الشكوك حول وجود تعاون مع بعض المتنفذين لتقاسم هذا المبلغ داخل البنك”، مؤكداً بالقول “نحتاج إلى موقف إعلامي وقضائي مع إدارة البنك”. ممثلاً بلال الحمداني لإرجاع هذه الأموال إلى خزينة الدولة”.

من جهتها، دعت النائب الأول لرئيس لجنة النزاهة النيابية عالية ناصيف، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، رئيس الوزراء والنيابة العامة ومدير المصرف التجاري العراقي إلى وضع حد إلى الأشخاص الذين يستنزفون أموال الشعب العراقي بنهب أموال البنك.

 

مطالبات لاسترجاع 215 مليون دولار عائدة للمصرف العراقي للتجارة

ملاحظة: هذا الخبر مطالبات لاسترجاع 215 مليون دولار عائدة للمصرف العراقي للتجارة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مطالبات لاسترجاع 215 مليون دولار عائدة للمصرف العراقي للتجارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مطالبات لاسترجاع 215 مليون دولار عائدة للمصرف العراقي للتجارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!