اخبار عراقية

الأحمر الديواني يسعى إلى مصالحة جماهيره من بوابة الكهرباء

بغداد – واع – حسين عمار
أكدت إدارة نادي الديوانية الرياضي عزمه على مصالحة الجماهير وتقديم مباراة مثيرة أمام الكهرباء في ختام الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بكرة القدم، التي ستقام يوم السبت المقبل في ملعب التاجي.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الديوانية علاء البصري، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” الفريق يواصل الديوانية استعداداته لمواجهة فريق الكهرباء تحت قيادة المدرب احمد رحيم وجهازه المساعد ” مبيناً، أن” الأحمر الديواني عازم على تقديم صورة جيدة في بداية الدوري الممتاز خصوصاً بعد تأجيل مباراته أمام الزوراء والأحداث المعروفة مع مباراة النجف والقرار الأخير للجنة الانضباط بخسارة أمام الطلبة”.
وأشار البصري الى أن” إدارة النادي تقدمت بالطعن الى اتحاد كرة القدم ونحن بانتظار القرار “، موضحاً، أن ” الإدارة قدَّمت طعناً بخصوص مباراة الطبة “.
ويحتل فريق الديوانية المركز الأخير في جدول الترتيب ولا يمتلك أية نقطة في رصيده.

 

قراءة الموضوع الأحمر الديواني يسعى إلى مصالحة جماهيره من بوابة الكهرباء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.