اخبار منوعة

ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة إلى إنتر ميامي تريند – Trends

ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة إلى إنتر ميامي :

يخطط الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لضم نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة، إلى صفوف إنتر ميامي، للتواجد في الفريق الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وينشط حاليا في إنتر ميامي عدد كبير من نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة، ومن بينهم الثنائي الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا والأوروغوياني لويس سواريز، بالإضافة إلى ميسي نفسه.

تدرس إدارة نادي إنتر ميامي، بقيادة مالكه ديفيد بيكهام، إقالة المدرب الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في ظل النتائج المتباينة التي حققها الفريق مؤخراً.

وبحسب ما أوردته شبكة “إل ناسيونال” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي تواصل مع الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني، من أجل قيادة إنتر ميامي خلفا للمدرب تاتا مارتينو.

وأشارت التقارير إلى أن ملاك إنتر ميامي – وخاصة ديفيد بيكهام – متحمسون لتواجد تشافي في الفريق الأول للنادي الأمريكي، إذ سبق له أن تقاسم غرفة تبديل الملابس مع ميسي وسواريز وبوسكيتس وألبا.

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يخطط لجلب نجم آخر من الجيل الذهبي لبرشلونة إلى إنتر ميامي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!