اخبار الرياضة

دي روسي: سنلعب مباراة معقّدة في ونفس الوقت جميلة ضد برايتون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي روسي: سنلعب مباراة معقّدة في ونفس الوقت جميلة ضد برايتون  . والان الى التفاصيل.

تحدث دانييلي دي روسي، مدرب روما، عن المباراة المقبلة للفريق أمام برايتون الإنجليزي، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال دي روسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «برايتون يملك الكثير من اللاعبين الجيدين وأتوقع أن تكون مباراة معقدة».

وتابع: “أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة. أول شيء نحتاج إلى معرفته هو أن برايتون قادر على إجبار فرق أمثال مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول وأرسنال على اللعب في نصف ملعبهم. وأحيانا يعانون بسبب ذلك. ستكون هناك مباريات مختلفة داخل المباراة. يجب أن نكون جيدين في اللعب معهم وتحقيق الفوز”.

  

دي روسي: سنلعب مباراة معقّدة في ونفس الوقت جميلة ضد برايتون

ملاحظة: هذا الخبر دي روسي: سنلعب مباراة معقّدة في ونفس الوقت جميلة ضد برايتون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي روسي: سنلعب مباراة معقّدة في ونفس الوقت جميلة ضد برايتون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي روسي: سنلعب مباراة معقّدة في ونفس الوقت جميلة ضد برايتون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!