اخبار منوعة

الأحد.. «التراث» تغني كلاسيكيات الطرب بمسرح الجمهورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الأحد.. «التراث» تغني كلاسيكيات الطرب بمسرح الجمهورية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-22 16:34:13 . والان الى التفاصيل.

الأحد ..

مختارات من كلاسيكيات الطرب التي قدمتها فرقة موسيقى التراث العربي بقيادة المايسترو فاروق البابلي الساعة الثامنة مساء يوم الأحد 25 سبتمبر على مسرح الجمهورية ، بما في ذلك الموشح كلما رميت رشفة – أنا مشغول بالآخر. حسن بدر من تراث قديم حبي من انت – فكر حبيبي بليغ حمدي يا دنيا جرامي – هان العود – أجب حبيبي – مصر ام الدنيا – موسيقى فنية لمحمد عبد الوهاب لماذا يا قلبي لماذا – الحلوة اين محمد الموجي اسأل سيد مكاوي البيد الاميرة لمحمود شريف اقول لكم ماذا عن الشوق لرياض السنباطي. أحببتك وأحبك من قبل عزت الجاهلي .. أداء أحمد صبري ، رضوى سعيد ، ياسر سليمان ، حسنة ، محمد شوقي ، نهى حافظ ، عاطف عبد الحميد ، حنان الخولي.

الجدير بالذكر أن فرقة الموسيقى العربية التراثية تأسست بهدف إحياء تراث الموسيقى العربية وتقديم مختلف الأشكال التقليدية والأشكال الغنائية والموسيقية للجمهور وخبراء الموسيقى العربية مثل الموشح والقصيدة والدور. والطقطقة والمونولوج والألحان المسرحية من خلال نخبة من أمهر الموسيقيين وأصوات حفظ التراث المتميزة ذات الأداء العالي. وعلى المستوى الفردي والجماعي ، أحيت الفرقة أولى حفلاتها على مسرح المعهد العربي للموسيقى عام 2004 ، واستمر نشاطها الفني بعد ذلك وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

الأحد.. «التراث» تغني كلاسيكيات الطرب بمسرح الجمهورية

ملاحظة: هذا الخبر
الأحد.. «التراث» تغني كلاسيكيات الطرب بمسرح الجمهورية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الأحد.. «التراث» تغني كلاسيكيات الطرب بمسرح الجمهورية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الأحد.. «التراث» تغني كلاسيكيات الطرب بمسرح الجمهورية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.