أخبار التكنولوجيا

تستخدم إدارة الإطفاء في نيويورك كلبًا آليًا في مهام البحث والإنقاذ

تستخدم إدارة الإطفاء في نيويورك كلبًا آليًا في مهام البحث والإنقاذ

اختبرت إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك كلبًا آليًا جديدًا سيستخدمه القسم في مهام البحث والإنقاذ ، مما يوفر لمحة أولى عن رجل الإطفاء رباعي الأرجل. يمكنه شم الغازات الخطرة وجمع بيانات السلامة الهيكلية ، في نزهة على سلالم City Hall في نهاية الأسبوع الماضي.

كلب يمشي في الشوارع
كلب يمشي في الشوارع

الكلب
وقالت إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك إن الكلب صُمم لقياس سلامة الهياكل المشتعلة والتعمق في الأرض بعد اندلاع حريق أو انهيار مبنى. لطرد المسؤولين. اشترت الإدارة اثنين من الروبوتات K9 التي يتحكم فيها الإنسان والتي صنعتها شركة Boston Dynamics – وهي نفس الشركة التي استأجرت إدارة شرطة نيويورك كلبها الآلي منذ ذلك الحين في العام الماضي.

كلب آلي
قال النقاد إن الكلب الميكانيكي في شرطة نيويورك في العام الماضي كان مثالاً على “هيئة رقابة” بائسة وشرطة شديدة العدوانية بعد ظهور لقطات لآلة تقوم بدوريات في مجمع سكني في برونكس. من ناحية أخرى ، يُشار إلى أنه بعد إعلان منظمة اليونسكو ، في عام 2013 ، أن التراث بومبي كان على وشك أن يُعلن أنه غير آمن ما لم تنفق السلطات الإيطالية المزيد من الأموال على الأمن وتفتيش الموقع ، لجأت إيطاليا مؤخرًا إلى كلب حراسة آلي ، تكلفته 75 ألف دولار. ، ولكن النظر في ما يمكن أن يفعله كلب ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي هو أكثر من معقول. تم تطويره من قبل شركة تصميم وهندسة الروبوتات ومقرها الولايات المتحدة ، لكنه يفعل أكثر بكثير من مجرد حماية الموقع من المتسللين ، وفقًا لتقارير الجارديان. لا يقتصر دورها على حماية الموقع من المتسللين فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحديد المشكلات الهيكلية والمتعلقة بالسلامة ، وتفتيش الأنفاق تحت الأرض التي حفرها لصوص الآثار ، وتفقد أصغر الزوايا والشقوق ، وتدخل أي مكان ، وتقوم بدوريات في الليل عندما يغادر السائحون ، وتوفر العيش يطعم. للناس خارج الموقع. تم تجهيز الموقع أيضًا بمجموعة رائعة من أحدث الكاميرات وأجهزة الاستشعار ، والغرض من استخدام الحلول التكنولوجية المبتكرة “هو على وجه التحديد تحسين جودة مراقبة المناطق القائمة ، وزيادة معرفتنا بحالة تقدم الأعمال في تلك المجالات تحت البحث ، وبالتالي إدارة سلامة الموقع ، وكذلك موقع العمال “.

قراءة الموضوع تستخدم إدارة الإطفاء في نيويورك كلبًا آليًا في مهام البحث والإنقاذ

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!