الأبراج أسرار .. اعرفها. وقُلْ وداعًا للضغط العصبي

الأبراج أسرار .. اعرفها. وقُلْ وداعًا للضغط العصبي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأبراج أسرار .. اعرفها. وقُلْ وداعًا للضغط العصبي

برج الجوزاء يشغل عقله بالكثير من حوله.. هناك ثرثرة تدور في الداخل والخارج.. وهذا يسبب الضغط العصبي.. أما برج الثور فعليه أن يترك العناد جانبا.

لسوء الحظ، يعد الضغط العصبي حقيقة من حقائق الحياة، رغم أن بعض الناس يبدون وكأنهم قادرين على التخلص منه بشكل أفضل من الآخرين، لكن الضغط العصبي يؤثر على كل برج بطريقة مختلفة وهناك ردود أفعال متعددة على هذا الضغط، وكل شخص ينتمي لبرج ما سيكون لديه طريقة خاصة للتعامل مع الضغط العصبي، ولكن في البداية عليك معرفة الأشياء التي تضغط عليك أكثر؟، للتوصل إلى الطرق الصحيحة للتعامل معها قبل أن تتفاقم مشكلاتك النفسية، يكشف لك برجك عن كيفية التعامل مع الضغط العصبي حسبما ذكر موقع Bustle.

1– الحَمَل.. توقف عن فعل كل شيء المسؤوليات يمكن أن تجعلك تشعر بالضياع، لذا أنت تصيب نفسك بالقلق عندما تعمل بشكل مفرط، وبهذا أنت تحرق كل طاقتك النارية، وفي تلك الحالة حاول العمل باعتدال للتعامل مع الضغط العصبي بطريقة صحيحة. 2- الثور.. اترك العناد جانبا من المعروف أنك عنيد، ولكن هذه الصفة لا تنفع كثيرا

1– الحَمَل.. توقف عن فعل كل شيء

المسؤوليات يمكن أن تجعلك تشعر بالضياع، لذا أنت تصيب نفسك بالقلق عندما تعمل بشكل مفرط، وبهذا أنت تحرق كل طاقتك النارية، وفي تلك الحالة حاول العمل باعتدال للتعامل مع الضغط العصبي بطريقة صحيحة.

2- الثور.. اترك العناد جانبا

من المعروف أنك عنيد، ولكن هذه الصفة لا تنفع كثيرا في العمل وعلاقتك بالآخرين، وقد تكون عنيدا في معتقداتك وروتينك، لكن لا يمكنك أن تكون عنيدا في الغفران للآخرين، فهذا يسبب لك ضغطا عصبيا. لذا اعف عن الإساءة ولا تركز في نوايا الناس كثيرا وبذا ستكون سعيدا. الحياة قصيرة يا عزيزي.

3- الجوزاء.. أرح عقلك قليلا

من المعروف أن برج الجوزاء يشغل عقله بالكثير من حوله، هناك ثرثرة داخله وخارجه، وهذا الأمر يصيبه بالضغط العصبي، لذا من المهم أخذ القليل من الوقت لإراحة عقلك، وسيمكنك استغلال الدوشة التي داخلك في البحث عن الأشخاص المقربين لك والتحدث معهم كنوع من الفضفضة.

4- السرطان.. أنت لا تعبر عن نفسك بما فيه الكفاية

السرطان يملك من المشاعر المخزونة ما تسبب له الضغط النفسي نتيجة عدم التعبير عنها دائما، وهذا يظهر في شكل إحباط وقلق وتوتر، لذا تخلص من هذه الفوضى وأخبر الناس بما تشعر به في الوقت المناسب، لكن لا تدع الآخرين مصدر الأمان لك، بل قم بحماية نفسك من خلال التواصل مع نفسك، فبعض التأمل العميق قد يفيد فعلا السرطان وسيكون مصدرا عظيما لمحاربة الأوقات العصيبة. 

5- الأسد.. أنت تريد السيطرة على كل شيء

لأنك تريد أن يكون كل شيء على طريقتك،فهذا قد يكون مفيدًا لكنه قد يسبب لك الكثير من الضغط لأنك في الواقع لا تستطيع التحكم في كل شخص، لذا إذا كنت تحاول أن تكون سعيدا ومبتعدا عن الضغط العصبي، عليك التركيز فقط على السيطرة على ما هو في حدود قوتك للقيام بذلك.

6- العذراء.. الكمال عدوك

إذا كنت تبحث عن الكمال طوال الوقت وتجد نفسك تعيش في عالم مثالي، فإنك ستفقد الكثير من الأشياء الجميلة، لذا لا تبحث عن الكمال في كل شيء كثيرا لأنه يسبب لك الضغط العصبي.

7- الميزان .. السكوت

غالبا ما يصاب برج الميزان بالضغط العصبي عند اتخاذ القرارات، ولكن الأهم من ذلك شعورك بالضغط العصبي عندما لا تتحدث عندما تشهد الظلم أو تشعر أنك قد تعرضت للظلم، وللتخلص من هذه المشكلة حان الوقت لإظهار نفسك وإعلاء صوتك.

8- العقرب.. التطفل

من المعروف أن العقرب شخص غامض، تصعب قراءته لذا ينجذب إليه الكثير من الأشخاص إلى حد التطفل، ويبدو هذا وكأنك تتغاضى عن خصوصيتك مما يسبب لك المزيد من الضغط العصبي. 

9- القوس.. الأمور المعقدة

بعض الأمور المعقدة في حياتك تسبب لك ضغطا عصبيا نتيجة عدم شعورك بالارتياح وعدم التوازن، ولتخفيف الضغط النفسي، أنت في حاجة إلى الإحساس بالحرية والاسترخاء.

10- برج الجدي.. مطالب غير واقعية

ما يسبب لك الضغط النفسي هو التفكير الدائم في عدم حصولك على شيء تريده بشدة فتشعر بالاضطراب الدائم الذي يتحول في النهاية إلى ضغط عصبي.

11- برج الدلو.. تريد أن تفعل كل شيء الآن

لديك ما يكفي من الأفكار والطاقة لتعيش 10 أرواح، لكن توقف عن الشعور بأن الوقت عدوك لتقليل الضغط العصبي وبهذه الطريقة ، ستفعل كثيرًا الأشياء التي تريدها أكثر.

12- الحوت.. ثق بنفسك أكثر

أنت كائن سحري لكن لسوء الحظ، لا تثق بنفسك كثيرا وهذا يسبب مزيد من الضغط العصبي عليك، خاصة وإنك تحب الحافظ على خصوصيتك والآخرين يحاولون التطفل.

الضغط العصبي واحد، لكن طرق التعامل معه مختلفة، لذا اعرف مسببات الضغط لديك وحاول تفاديها قدر المستطاع. فتش في الأبراج ولن تندم.!

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأبراج أسرار .. اعرفها. وقُلْ وداعًا للضغط العصبي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميسي يضع عينه على 4 صفقات للبرسا من بينهم «صلاح»

ميسي يضع عينه على 4 صفقات للبرسا من بينهم «صلاح» زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن