اخبار منوعة

"الآيلاينر الشفاف" آخر تريندات موضة مكياج العيون.. اعرفى إزاى تنفذيه

لا يكتمل مظهر المكياج بدون لمسة من محدد العيون الاحترافي ، ولهذا يشهد عالم الآيلاينر الكثير من الموضات المتتالية ، من عين القطة إلى ذات الأجنحة المزدوجة ، وأخيرًا اتجاه “الكحل الشفاف” الذي سيطر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي منصات كأكثر صيحة مكياج رواجاً هذا الصيف بحسب ما قاله. موقع Elle على الويب.

مظهر بسيط وجذاب

وفقًا للموقع ، يتم رسم اتجاه محدد العيون هذا باستخدام خافي العيوب وفرشاة مائلة ، ليتم رسمها باستخدام الكونسيلر ككحل ، مما يترك تأثيرًا شفافًا حيث تترك الفرشاة خطوطًا حادة تبدو غير مرئية ، مما يبرز العينين.

تتماشى هذه الإطلالة البسيطة والجذابة مع توجهات مكياج البشرة الصيفي ، حيث تكون البشرة الندية المنعشة مثالية لمن يحبون متابعة المكياج غير التقليدي دون استخدام الألوان الجريئة. إنه مثالي لعشاق المكياج البسيط أو “العاري”. كيفية تطبيق محدد العيون الشفاف ، نصحت خبيرة المكياج الشهيرة Clacia Luna بالتأكد من نظافة البشرة بغسلها بمستحضر مناسب للتأكد من خلو الوجه من أي دهون متبقية أو شوائب تمنع الكونسيلر من الالتصاق. على الجلد. يفضل اختيار كونسيلر بدرجة تغطية عالية وملمس ناعم.

بعد وضع الكونسيلر على الطول الذي تريدينه ، ادمجه حتى يتلاشى الخط في البشرة بسلاسة ، واتبع نفس الخطوة في نفس الخط العلوي.

للحصول على مظهر أكثر بريقًا ، ابدئي بظلال أساسية بدرجتين أو ثلاث درجات أغمق من خافي العيوب المعتاد للحصول على تباين أفضل ، وبعد استخدام درجة أغمق قليلاً ، استخدمي الظل المعتاد للكونسيلر لعين القطة ، ومزج الحواف وضعيها باستخدام بودرة شفافة. بحيث يبقى.

 

قراءة الموضوع "الآيلاينر الشفاف" آخر تريندات موضة مكياج العيون.. اعرفى إزاى تنفذيه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.