اخبار منوعة

10 أشواط في ختام موسم العين للفروسية غداً ‹ جريدة الوطن تريند – Trends

10 أشواط في ختام موسم العين للفروسية غداً ‹ جريدة الوطن :

يختتم مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف موسم السباق غداً بإقامة السباق الأخير المكون من 10 جولات للخيول العربية الأصيلة، باستثناء الجولة السابعة للخيول الهجين الأصيلة.

وتقام الجولة السادسة والرئيسية على لقب كأس العين «البرستيج» لمسافة 2000 متر، ويتقدم الترشيحات «فارس»، و«آر بي فرينش دود»، والفرس «المح*بو-ب».

وتبدأ الأمسية بسباق للخيول العربية المبتدئة لمسافة 1800 متر، على لقب رماح، وأبرز المتنافسين “ضاحي”، و”آر بي فريبيرد”، و”فريد”.

الشوط الثاني على مسافة 1800 متر – هانديكاب، يشهد منافسة قوية بين الخيول العربية الأصيلة المبتدئة “المهرات والأفراس” على لقب المرخانية أبرزها “آف تشعلال”، “نغم الوثبة”، و”تغريد”. “.

ويواجه «راجح» منافسة قوية في الشوط الثالث على مسافة 1800 متر، للخيول المشاركة في السباق على لقب مزيد 1، من «آف مخرج» و«آف المهيب» و«جيم تايم».

ويبرز «قيصر» في المنافسة في الشوط الرابع لمسافة 1800 متر، على لقب مزيد 2، كما يوجد «مجدي» و«الوفاق لطم».

تتنافس الخيول العربية الناشئة «إمارات الإنتاج» على الصدارة في الشوط الخامس لمسافة 2000 متر على لقب المويجعي وأبرزها «آف المهاب» و«راجي الوثبة» “، و”هونج كونج خنجر”.

وتتجه الأنظار إلى النصف السابع من الميل، مع وجود نخبة من الخيول الأصيلة التي تتنافس على لقب الخزنة، أبرزها «مجدي»، و«شبح المامبو»، و«بوستر بينت»، و«التوازن المثالي». “

ويتصدر «نجيب» ترشيحات الجولة الثامنة لسباق 1600 متر، على لقب الخبيصي، وينافس عليه «أ.ف فرستاق» و«مخلص».

ويتطلع “آر بي كينجز باي” للفوز بلقب “كأس الوثبة ستاليونز” لأصحاب الإسطبلات الخاصة “هانديكاب” في الجولة التاسعة للميل، ويتنافس مع “ستلفيو”، “إن كيام”. و”آف متفل”.

وتختتم الأمسية بالجولة العاشرة على لقب الساد لمسافة 1400 متر، ومن أبرز المتنافسين أ.ف فوفوث، عفيف، والمهرة فتون الوثبة.

ملاحظة: هذا الخبر 10 أشواط في ختام موسم العين للفروسية غداً ‹ جريدة الوطن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!