اخبار الرياضة

"الآسيوي" ينتظر قرار الاتحاد السعودي لتحديد نسبة جماهير دورى الأبطال

كشفت تقارير صحفية، عن انتظار الاتحاد الآسيوي مقترح اتحاد كرة القدم السعودي لتحديد نسبة الحضور الجماهيري في مواجهات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا التي تستضيفها السعودية السبت المقبل.
 
وقالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية، إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفع بشكل استثنائي نسبة الحضور الجماهيري في مواجهتي اليابان والصين والتي تأتي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة إلى 100 في المئة.
 
ونقلت الصحيفة تصريحات المتحدث الآسيوي التي قال فيها أن التنسيق يجري مع الاتحاد السعودي ، ولم يتم بعد تحديد نسبة معينة للحضور الجماهيري، ومن المنتظر أن يُعلن رسميًّا عن ذلك في الأيام المقبلة ، مشيرا إلى أنه في حال تواجه النصر والهلال، قطبا العاصمة في الدور نصف النهائي سيتم مناقشة الأمر في حينه وليس الآن. 
 
ويواجه فريق النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك” يوم 16 أكتوبر الجاري، فيما يقابل الهلال فريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نفس اليوم. 
 
وتأهل نادي الهلال والنصر من دور الربع نهائي، بعد فوز الأول على استقلال طهران الإيراني بهدفين نظيفين ، بينما فاز الثاني على تراكتور سازي الإيراني بهدف وحيد.
 
 

 

 

قراءة الموضوع "الآسيوي" ينتظر قرار الاتحاد السعودي لتحديد نسبة جماهير دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.