اخبار شعبنا المسيحي

حزب السرياني العالمي زار الجمّيل في بكفيا متضامنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حزب السرياني العالمي زار الجمّيل في بكفيا متضامنا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

زار رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي ابراهيم مراد على رأس وفد من المكتب السياسي، رئيس حزب الكت*ائ*ب اللبنانية النائب سامي الجميّل  في مقره في بكفيا متضامنًا مع مواقفه بعد الحملة المغرضة التي تعرض لها من قبل محور الممانعة، مطالبا بالتضامن بين كافة السياديين للوقوف بوجه حمالات التخوين والتهويل والتهديد وتركيب الملفات لكل من يرفض مشروع الممناعة ويقف سدا منيعا بوجهه، وقد اكد رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي وقوفه الى جانب حزب الكت*ائ*ب ورئيسه والى جانب كافة الأحزاب والشخصيات السيادية التى نخوض معها معركة استعادة السيادة بوجه الإحتلال والهيمنة على البلد وقراراته وابدى تأييده طرح رئيس الكت*ائ*ب تشكيل جبهة معارضة واسعة ينضم اليها كل المطالبين بإستعادة القرار الحر وإعادة بناء الدولة.

الوفد السرياني ضم نائب الرئيس ليلى لطّي، امين عام الحزب ميشال مللو، امين الشؤون الداخلية جوزيف حجار، عضوي المكتب السياسي فادي ديري وجورج جرباقة، كما حضر عن جانب حزب الكت*ائ*ب نائب الرئيس الدكتور برنار جرباقة.

 

حزب السرياني العالمي زار الجمّيل في بكفيا متضامنا

ملاحظة: هذا الخبر حزب السرياني العالمي زار الجمّيل في بكفيا متضامنا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حزب السرياني العالمي زار الجمّيل في بكفيا متضامنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حزب السرياني العالمي زار الجمّيل في بكفيا متضامنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!