اخبار الرياضة

"الآسيوي" يمنح الاتحادات تحديد الأندية المشاركة ببطولاته

نبأ كلمة الاتحاد الآسيوي على الهواء مباشرة إبراهيم القاسم

أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحادات التي تشارك أنديتها في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، بقواعد آلية المشاركة في بطولتين لموسم 2023-2024. وليست السنوية ، فهي تبدأ في الخريف وتنتهي في الربيع. أكد نضال بهران المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) ، أنه تم التأكيد على أن سلطة اختيار الأندية المشاركة تدخل ضمن صلاحيات الاتحادات الوطنية ، بالنظر إلى مرور الوقت. موسمان كرة قدم قبل انطلاق النسخة القادمة موسم 2023.

وأوضح بحران: الاتحاد الآسيوي حريص على تأكيد المشاركة الفعالة للاتحادات الوطنية في مثل هذه القرارات ، ولا بد من الإشارة إلى أن الأندية المؤهلة حسب المقاعد المحددة تتطلب الحصول على الترخيص الآسيوي. وأكد: فيما يتعلق بالاتحادات الوطنية التي تستكمل إقامة موسمين رياضيين متتاليين قبل انطلاق موسم 2023-2024 ، يتم اختيار الأندية المؤهلة من الموسمين 21-22 و22-23 وفق المعايير الرياضية المشار إليها. في دليل المشاركة. يجوز لأي اتحاد وطني إقامة مباراة أو مباراة فاصلة (إذا لزم الأمر) لتحديد هوية الأندية المشاركة في الموسم 23-24.

 

قراءة الموضوع "الآسيوي" يمنح الاتحادات تحديد الأندية المشاركة ببطولاته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.