اخبار عراقية

اكمال تأمين ضفاف الانهر والجداول المائية في 7 قواطع بديالى


بغداد اليوم – ديالى

أكد الحشد الشعبي، الجمعة، اكمال تامين ضفاف الانهر والجداول المائية في 7 قواطع في ديالى.

وقال الناطق باسم محور ديالى صادق الحسيني في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن “العملية العسكرية للحشد الشعبي في تعقب خلايا داعش الارهابي في قواطع مختلفة في ديالى خلال الاشهر الماضية كشفت عن استغلال التنظيم لضفاف الانهر والجداول كمضافات سرية لتحركاته وهجماته على نقاط المرابطة او القرى القريبة”.

واضاف ان “الحشد الشعبي شرع بخطة اعادة انتشار مهمة في مسك ضفاف الانهر والجداول وفق الية محددة تمنع استغلالها من قبل داعش”.

وأوضح الحسيني انه “تم اكمال تامين تلك الضفاف في 7 قواطع ضمن حدود ديالى”، مشيراً الى انه “تامين الضفاف تعني شل حركة خلاياه خاصة في المناطق الزراعية التي كانت تستهدف بين فترة وأخرى”.

وأردف ان “التغير في استراتيجيات مسك الارض تأتي من اجل احتواء خطر الارهاب وابعاده عن الأهالي”.

وكان الحشد الشعبي ضبط العديد من مضافات داعش قرب ضفاف أنهر وجداول مائية في الاشهر الماضية خاصة نهر ديالى.

 

قراءة الموضوع اكمال تأمين ضفاف الانهر والجداول المائية في 7 قواطع بديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.