اكثر من 7 مليارات دولار إيرادات النفط في تموز الماضي

اكثر من 7 مليارات دولار إيرادات النفط في تموز الماضي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اكثر من 7 مليارات دولار إيرادات النفط في تموز الماضي

بغداد – الصباح الجديد:
أعلنت وزارة النفط ارتفاع مجموع الصادرات النفطية والإيرادات المتحققة لشهر تموز الماضي مقارنة بشهر حزيران الماضي، بحسب الإحصائية النهائية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية {سومـو}.
وذكر بيان للوزارة تلقت الصباح الجديد نسخة منه ” بلغت كمية الصادرات من النفط الخام {109} مليونا و{857} الف و{705} برميل { مائة وتسعة ملايين وثمنمائة وسبعة وخمسون الف وسبعمائة وخمسة برميل} ، بإيرادات بلغت {7} مليارات و{532 } مليونا و {500} الف دولار { سبعة مليارات وخمسمائة واثنان وثلاثون مليونا وخمسمائة الف دولار}” .
وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد بحسب البيان ان” مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تموز الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت {109} مليونا و {857} الف و{705} برميل ، بإيرادات بلغت {7} مليارات و{532 } مليونا و {500} الف دولار ، فيما لم تسجل الاحصائية صادرات من حقول كركوك” .
واوضح جهاد ان” معدل سعر البرميل الواحد بلغ {68،566} دولاراً “.
واشار الى ان ” الكميات المصدرة تم تحميلها من قبل {42} شركة عالمية مختلفة الجنسيات ، من موانئ البصرة وخور العمية والعوامات الاحادية على الخليج”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اكثر من 7 مليارات دولار إيرادات النفط في تموز الماضي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر