اخبار منوعة

اكتشف التميز الاستثنائي مع سامسونج #UnpackGreatness #SamsungUnpacked

أطلقت سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مسابقة للبحث عن علامة التميز، وذلك في إطار يعكس شغفها بالتميز الاستثنائي الذي تقوم عليه رحلة علامتها التجارية المرتكزة على التطور، وحرصها على تبنيه، وهو ما يعد دافعها المستمر للابتكار، والبوصلة التي توجه طريقها لإثراء الحياة، حيث إن المسألة برمتها تعتمد على إحراز التفوق.

ومن خلال هذه المسابقة التي تحمل عنوان “اكشف عن أبعاد تميزك الاستثنائي (>)”، تتوجه سامسونج بالدعوة للمستهلكين للمشاركة عبر العثور على علامة (>) عبر مدن العراق المختلفة؛ إذْ قد يحالفهم الحظ للحصول على فرصة لحضور فعالية “Unpacked” التي تنظمها سامسونج في مدينة نيويورك. وسيفوز أفضل المستكشفين أيضاً بجوائز مميزة من مجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج.

هذا وتسعى سامسونج من خلال هذه الحملة التفاعلية إلى مساعدة زبائن سامسونج على إظهار تميزهم الاستثنائي بأي شكل، والكشف عن العناصر المرتبطة بقيمها وتطلعاتها الأساسية.

ترقبوا المزيد من الأخبار؛ إذ حان الوقت لاكتشاف التميز الاستثنائي الذي تتصف به سامسونج.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.