اكتشفي نصائح تخلصك من المزاج السيء وإنعدام الحميمية مع الشريك

اكتشفي نصائح تخلصك من المزاج السيء وإنعدام الحميمية مع الشريك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اكتشفي نصائح تخلصك من المزاج السيء وإنعدام الحميمية مع الشريك

مزاجك سيء وتعانين من الفتور وإنعدام الحميمية مع الشريك؟ لا تهملي هذا الجانب، لأنه قد يُفقد جوهر العلاقة الزوجية ويجعل الشريكين في حالة نفسية سيئة.

“سيدتي نت” يطلعك على بعض النصائح التي تساعد في تحسين مستوى الحميمية في علاقتك مع الشريك:

قضاء وقت ممتع معاً

لا تدعي الروتين جراء العناية بالمنزل أو الأطفال يسيطر على علاقتكما: حاولا الترفيه عن نفسيكما بإستمرار. شاهدا معا فيلما كوميديا جيدا، تناقشا، وقوما بأنشطة مسلية. الضحك يقوي العلاقات والروابط ويوجد جوا رائعا بين الزوجين.

القيام بأنشطة جديدة

اقترحي أنشطة جديدة للقيام بها معا وإذا لم يكن لديكما الهوايات نفسها، جِدا هواية جديدة مشتركة. إذهبا للركض أو التسوّق أو أو خططا لرحلات رومنسية أو إذهبا لحضور فيلم سينمائي كل أسبوع… لا يهم نوع النشاط، المهم هو أن تتشاركا في نشاط مشترك.

اللمس

شجعا الإتصال الجسدي، ليس فقط عند ممارسة العلاقة الزوجية. عانقا بعضكما البعض كل يوم وإستغلا كل فرصة للمس بعضكما البعض. حين تكونان أمام التلفزيون مثلا، داعبي ذراعه، إتكئي على كتفه، أغمريه.. وليفعل لك المثل.

تحدثا كثيرا بأمور جيدة

التواصل هو سر السعادة بين الزوجين. تحدثا عن نفسيكما وعن رغباتكما لعلاقتكما، وما تحبانه حين تكونان معا. تقبلا الخلافات والمنازعات واحرصا على أن تنتهي بشكل جيد وبسرعة. المهم هو استخلاص الدروس والعِبر الجيدة منها.

فليحاول كل منكما أن يرفّه عن الآخر

حاولا كل يوم فعل شيء جيد للآخر، مثلا ملاقاة الطرف الآخر بعد الخروج من العمل أو طهي طبقه المفضل أو إصلاح الكمبيوتر الخاص به أو إرسال رسالة عاطفية له أو العناية بالأطفال ريثما يرتاح هو أو ترتاحي أنت.

كونا ممتنان لبعضكما البعض

لا تأخذا ما يفعله الآخر لعلاقتكما كأمر مسلّم به، إشكريه وإشكرها لفظيا على كل بادرة، فهذه أفضل طريقة لمتابعة ما يفعله الشخص. حاولا أيضا عدم إنتقاد بعضكما البعض لدى القيام ببعض الأشياء بطريقة غير صحيحة.

الدعم المتبادل

فليكن كل منكما دائما أفضل داعم للآخر. فمعارضة الشريك وانتقاده تؤثر بشكل كبير على العلاقة الحميمة بين الزوجين. لا يتعلق الأمر دائما بدعم الآخر في كل قراراته ولكن أن تظهري له أنك الى جانبه وهو بالمثل، في السرّاء والضرّاء.

القضاء على العوامل الخارجية

لا تسمحي للعوامل الخارجية بالتأثير على علاقتكما، مثل الشدّة أو العمل الذي قد يكون له تأثير على مزاجكما بشكل عام، إذ لا ينبغي أن يكون هذا سببا للخلافات بينكما ولا يجب أن تفرقكما المشاكل العائلية. ضعا مساحة لعلاقتكما ولا تسمحا لأي شخص بتجاوزها.

ناما في الوقت نفسه

النوم في الوقت نفسه وتمني ليلة هنيئة للطرف الآخر مع قبلة محبة تعزز العلاقة الحميمة بين الزوجين. إحترما غرفة النوم ولا تتجادلا فيها أبدا. فهي منطقة الهدوء والحب، وفي حال النزاع ننصحكما بالخروج من الغرفة.

إستعد ثقة الآخر

لا شك أن الخداع هو السبب الرئيسي لإنقطاع العلاقة بين الزوجين، ولكنه ليس سببا لليأس. فإذا قمت بخداعه أو خداعها مرة، يمكن استعادة ثقة الآخر ولكن يجب عليكما بذل جهد كبير. قد يبدو هذا متناقضا ولكن الشخص الذي خدع الآخر هو الذي يتوجب عليه المحاولة لإصلاح العلاقة، خصوصاً في البداية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اكتشفي نصائح تخلصك من المزاج السيء وإنعدام الحميمية مع الشريك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الفلك لمولود 18 نوفمبر: تجنب الدخول فى مغامرات

الفلك لمولود 18 نوفمبر: تجنب الدخول فى مغامرات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن