اكتشفي أفضل وضعية للعلاقة الحميمية ليلة الزفاف

اكتشفي أفضل وضعية للعلاقة الحميمية ليلة الزفاف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اكتشفي أفضل وضعية للعلاقة الحميمية ليلة الزفاف

القاهرة-مصر اليوم

تعتبر المرأة معرضة للألم و التوتر خلال أول اتصال جنسي مع زوجها، لهذا عليها أن تعلم أن هناك بعض الوضعيات التي بإمكانها التخفيف من آلام جماع ليلة الزفاف.

تعتبر أفضل وضعية لفض غشاء البكارة هي الوضعية التي تكون فيها الزوجة أسفل الرجل متكئة على ظهرها، حيث يمكن للزوج القيام بعملية الإيلاج بسهولة طبعا بعد الترطيب المهبلي الكافي للمنطقة بعد فترة مناسبة من المداعبة والمغازلة، لكي تتم عملية الإيلاج دون شعور الزوجة بالألم.

إنها الوضعية السليمة التي ينصح بها الأطباء، فهجوم الرجل على زوجته ليلة الزفتف دون سابق إنذار يصيبها بالتوتر وبتقلصات عصبية وعضلية، مما يؤدي إلى تهتك المهبل والنزيف الشديد في الكثير من الحالات، لهذا على الزوج أن يتحلى ليلة الزفاف بالرقة واللطف، لأن هذه الليلة تعتبر ليلة العمر التي لا تنسى طوال العمر.

يمكن كذلك للزوجة أن تستعمل المرطبات التي تباع في الصيدليات لتسهيل عملية الإيلاج، بالرغم من كون الأطباء لا ينصحون بالتعود على استعمال مثل هذا النوع من المراهم و الكريمات، يكفي الزوجة استعمالها الأيام الأولى من الزواج إلى حين أن تعتاد على الممارسة الجنسية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اكتشفي أفضل وضعية للعلاقة الحميمية ليلة الزفاف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هاني سلامة يُعلِن عودته إلى السينما قريبًا بفيلم “شر الحليم”

هاني سلامة يُعلِن عودته إلى السينما قريبًا بفيلم “شر الحليم” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن