اخبار عراقية

اكتشاف طريقة لاحتساب حالات التسلل قد يتم تطبيقها في مونديال 2022

متابعة – واع
كشف المدرب الفرنسي السابق أرسين فينغر، عن طريقة “ثورية” لاحتساب حالات التسلل في المباريات، قد يتم تطبيقها خلال مونديال 2022.
وأشار مدير التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الفرنسي أرسين فينغر، الثلاثاء، إلى إمكانية الكشف عن حالات التسلل “بطريقة آلية في عام 2022″، وتحديدا أثناء مونديال قطر، من دون الإعلان عن الأساليب المستخدمة في التكنولوجيا الجديدة.
وقال مدرب أرسنال الإنجليزي السابق، خلال مؤتمر صحافي عقده في باريس: “هناك فرصة جيدة بأن يتم الكشف عن حالات التسلل بطريقة آلية في 2022”.
وتابع فينغر قبيل انعقاد ندوات مخصصة للتحكيم تبدأ اعتبارا من 20 الشهر الحالي: “إنني محتفظ بالسرية، لكنها ستكون التطورات التالية في التحكيم”.
وأكد فينغر أن مساعي فيفا تقضي بإيجاد أسرع الحلول للمواقف الخلافية عبر استخدام التكنولوجيا، علما ان بعض القرارات الخلافية بشأن حالات التسلل تتخذ في بعض الأحيان باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”.
وكان فيفا أعلن في يونيو 2020 أنه يدرس قرار تبديل التحكيم بحالات التسلل عن طريق “تطوير تقنية شبه آلية للإشارة إلى التسلل، من أجل تزويد “فار” بمعلومات إضافية من شأنها تبسيط عملية اتخاذ القرار وتطوير تحليل الصور”.
ومن المتوقع أن يتم تسريع الجدول الزمني لهذا المشروع في ضوء كأس العالم 2022.
وضمن السياق ذاته، اعتبر رئيس الفيفا السويسري-الايطالي جاني إنفانتينو أن هذا التعديل يدخل ضمن إطار “جعل كرة القدم أكثر جاذبية”.

 

قراءة الموضوع اكتشاف طريقة لاحتساب حالات التسلل قد يتم تطبيقها في مونديال 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.