اخبار منوعة

خبر | ريال مدريد ينتصر على بيلباو ويحافظ على فارق النقاط الـ8 مع برشلون تريند – Trends

خبر | ريال مدريد ينتصر على بيلباو ويحافظ على فارق النقاط الـ8 مع برشلون :

ريال مدريد يهزم بلباو ويحافظ على فارق 8 نقاط مع برشلونة

31/03/2024 | 23:57 (المملكة العربية السعودية)

دوري بلس – حقق ريال مدريد فوزا هاما على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وتمكن النادي الملكي من الوصول إلى 75 نقطة في الصدارة وحافظ على فارق 8 نقاط مع برشلونة، فيما توقف رصيد أتلتيك بلباو عند 56 نقطة في المركز الرابع، وبات النادي الباسكي مهددا بخسارة هذا المركز في حال أتلتيكو مدريد. يفوز مساء الاثنين على فياريال.

🏁 @ريال مدريد 2-0 @Athletic_ar
⚽ 8′ @RodrygoGoes
⚽ 73′ @RodrygoGoes#ريال_مدريد_اتلتيك | #الامارات pic.twitter.com/WQpTArCs4d

— نادي ريال مدريد 🇬🇧🇺🇸 (@realmadriden) 31 مارس 2024

وتمكن ريال مدريد من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاعبه البرازيلي رودريغو في الدقيقة الثامنة من الظهور الهجومي الأول للنادي الملكي، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ومرت دقائق الشوط الأول دون خطورة حتى الدقيقة 44، عندما مرت رأسية خطيرة من أوريليان تشواميني بعد عرضية من كروس بجوار القائم مباشرة.

وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بقوة، وكاد إبراهيم دياز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة 51، هدد إيناكي ويليامز مرمى ريال مدريد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من بيرينجور، وتمكن لونين من إنقاذ الكرة ببراعة.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق رودريجو، بعدما استغل تمريرة متقنة من بيلينجهام، وراوغ مدافع بلباو دانييل فيفيان، ووضع الكرة في الزاوية الضيقة على يمين الحارس جولين أجيرزابالا.

ملاحظة: هذا الخبر خبر | ريال مدريد ينتصر على بيلباو ويحافظ على فارق النقاط الـ8 مع برشلون تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!