اخبار منوعة

يسرا تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها ببرنامج كان عمري 20.. اسمي الحقيقي سيفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يسرا تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها ببرنامج كان عمري 20.. اسمي الحقيقي سيفين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-14 03:31:09 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الفنانة يسرا تريند جوجل خلال الساعات الماضية، حيث كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية في برنامج “كان عمري 20”.

يعرض موقع “ويكلي” لمتابعيه أبرز التصريحات التي أدلت بها يسرا خلال حوارها مع شافقي المنيري، في برنامج “كنت في العشرين” المذاع على إذاعة النيل.

يسرى

وشددت يسرا على أن كل مرحلة عمرية لها جمالها، مضيفة أنه حتى قلة الوعي في سن صغيرة كان لها جمالها، واليوم مع زيادة الوعي والوعي أصبح التفكير متعبا، ولكن لدينا نعمة العقل المختلف، مؤكدة “ ولكل فترة جمالها ومكانتها وجنونها وذوقها المختلف.

يسرا: كنت أموت من السمنة، وأكلت مكرونة

وكشفت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامي شوقي المنيري، في برنامج “كان عمري 20 عاما” المذاع على إذاعة النيل، عن معاناتها من النحافة وهي في العشرين من عمرها، قائلة: “كنت نحيفة جدا، ووزني كان بين 45 كجم في سن العشرين.”

وتابعت يسرا حديثها عن معاناتها من النحافة في شبابها، موضحة أنها كانت نحيفة للغاية في العشرينيات من عمرها، وكانت طويلة القامة، وقالت: “كنت أموت من أجل السمنة، وأكلت البسكويت، وأكلت كل شيء من أجل أن أموت”. يزداد وزنه.”

يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي

كما كشفت عن اسمها الحقيقي وهو “سيفين”، لافتة إلى أن يسرا وسفن شخص واحد بالنسبة لها. سبعة هي التي حلمت بأن تصبح يسرا وهي التي حققت حلم يسرا، وفتحت يسرا يدها للعالم كله ونجاحها لم يكن سهلا.

وأضافت يسرا أنها لا تحب ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، وتفضل السفر بحرًا أكثر من الجو، وتحب السفر إلى أسوان كثيرًا.

يسرى

يسرا: التقيت بكتاب ومخرجين كبار في بداية مسيرتي الفنية

وانتقلت يسرا للحديث عن مسيرتها الفنية، قائلة إنها بدأت مشوارها الفني قبل سن العشرين، والفيلم الثاني الذي قدمته كان بعنوان “عشاق تحت العشرين” وكان عمرها وقتها 19 عاما.

وأشارت إلى أن السبعينيات هي فترة العشرينيات، مؤكدة أنها عاشت نهضة فنية في السبعينيات، حيث كانت تصور نحو 6 أفلام يوميا خلال تلك الفترة.

وأكدت يسرا أنها التقت في بداية مشوارها الفني بكتاب ومخرجين كبار، مؤكدة: “كنت محظوظة بلقاء هؤلاء الأشخاص المهمين في حياتي، وهم من اختاروني”.

 

يسرا تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها ببرنامج كان عمري 20.. اسمي الحقيقي سيفين

ملاحظة: هذا الخبر
يسرا تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها ببرنامج كان عمري 20.. اسمي الحقيقي سيفين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
يسرا تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها ببرنامج كان عمري 20.. اسمي الحقيقي سيفين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يسرا تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها ببرنامج كان عمري 20.. اسمي الحقيقي سيفين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!