اخبار منوعة

افتتاح معرض “كراكيب ألوان” بقصر ثقافة قنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
افتتاح معرض “كراكيب ألوان” بقصر ثقافة قنا
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 11:06:09 . والان الى التفاصيل.

افتتح الدكتور محمود خداري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق ورئيس منتدى القناة للفكر والثقافة بقنا ، المعرض الفني “كراكيب علوان” بقصر الثقافة بقنا. مؤسسة المعرض الفنانة نور إبراهيم حاصلة على بكالوريوس الآداب قسم اللغة الفرنسية.

ويشارك معها في المعرض ثمانية فنانين من كليات التربية النوعية والأدب والقانون والفنون الجميلة ، بـ 32 لوحة. تنوعت الأعمال بين الرسم بالزيت أو الخشب أو الباستيل. وأعرب الدكتور محمود خداري عن إعجابه بالمستوى الرائع للإبداع لدى الفنانين المشاركين في المعرض ، لإبداعهم في رسم اللوحات المستوحاة من البيئة والمجتمع ، وكذلك رسم الشخصيات التي أثرت في الحياة.

وشكر الدكتور الخضري القائمين على قصر ثقافة قنا على إتاحة الفرصة لهؤلاء الفنانين لعرض أعمالهم الفنية ، وهي فرصة جيدة تساهم في تشجيع العديد من المواهب على إقامة مثل هذا المعرض لعرض أعمالهم الفنية.

 

افتتاح معرض “كراكيب ألوان” بقصر ثقافة قنا

ملاحظة: هذا الخبر
افتتاح معرض “كراكيب ألوان” بقصر ثقافة قنا نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
افتتاح معرض “كراكيب ألوان” بقصر ثقافة قنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
افتتاح معرض “كراكيب ألوان” بقصر ثقافة قنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.