اخبار منوعة

افتتاح مدينة ترفيهية مستوحاة من لعبة “سوبر ماريو” بأمريكا.. هترجع طفولتك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
افتتاح مدينة ترفيهية مستوحاة من لعبة “سوبر ماريو” بأمريكا.. هترجع طفولتك
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 12:05:23 . والان الى التفاصيل.

يمكن لعشاق لعبة “سوبر ماريو” الشهيرة الآن تجربة المغامرة المميزة للعبتهم المفضلة لأنفسهم ، حيث سيتم افتتاح أول مدينة ملاهي أمريكية مخصصة لتميمة نينتندو في لوس أنجلوس في فبراير المقبل ، قبل أسابيع قليلة من إطلاق فيلم سوف يظهر أيضًا يسمى Super Mario.

ووفقًا لما كشف عنه موقع يورونيوز على الإنترنت ، فإن هذه الرسوم المتحركة بالحجم الطبيعي سيتم تصميمها في أمريكا على غرار أوساكا في اليابان ، والتي افتتحت في عام 2021 ، وسيتم إنشاء الرسوم المتحركة بالحجم الطبيعي في حديقة يونيفرسال ستوديوز هوليوود.

ويشير التقرير إلى أن الحديقة تضم كل شيء بالحجم الطبيعي ، من عيش الغراب الذي يحتاج للتخلص منه ، ونباتات البيرانا المخبأة في أنابيب وطوب مليء بالبنسات ، وتسمى Super Nintendo World ، حيث يتم إعادة إنتاج عالم اللعبة ، وتأتي هذه المدينة الترفيهية ما يقرب من 40 بعد سنوات من ظهور السباك الصغير وهو يقفز من منصة إلى أخرى.

تم إصدار Super Mario Bros. في عام 1985 ولا تزال لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم حتى يومنا هذا. مهدت هذه المغامرات ثنائية الأبعاد الطريق لعدد لا يحصى من التتابعات ودفعت Shigeru Miyamoto إلى مكانة أيقونة ثقافة البوب ​​العالمية.

تستخدم Universal لتقديم أماكن جذب مستوحاة من امتيازات أفلام مثل Harry Potter أو Fast and Furious ، وقد دخلت Universal في شراكة مع Nintendo لتقديم تجربة غامرة.

يمكن للزوار الاستمتاع برحلة إلى قلعة الشرير الشهير “Bowser” في سيارة مخصصة للعبة السباق “ماريو كارت” ومجهزة بنظارات ثلاثية الأبعاد ، وإطلاق صواريخ افتراضية على الأعداء في هذا الموقع الواقعي للغاية.

تسمح الألعاب الأخرى للجماهير بارتداء الأساور التفاعلية التي تحدد الحركات وتشغيلها مرة أخرى على الشاشات ، مما يسمح للجميع بجمع العملات المعدنية أو الطوابع على أمل التأهل إلى الرئيس النهائي.

في هذا الصدد ، قال نائب رئيس Universal Creative Jon Corfino: “لقد قمنا بدمج تأثيرات الفيديو ، والإسقاطات ، وشاشات LED ، والسحر الحقيقي والمجموعات الغامرة ، والمؤثرات الخاصة ، والتأثيرات المادية ، والواقع المعزز ، ويظل هذا هو نفس التحديات كما في تعزية ، ولكن. “هذه المرة في الحياة الحقيقية”.

بدوره ، قال كارلوس موكتيزوما ، أول زائر للحديقة مرتديًا زي سوبر ماريو: “إن الوجود هنا يشبه إعادة إنتاج طفولتي في الحياة الواقعية … إنه حلم تحقق”. شريكه ليكسي هاوسمان ، متنكرا في زي لويجي ، وأضاف شقيق البطل ، “لقد عرفت ماريو منذ أن كنت في الصف الثالث … كانت واحدة من أولى ألعاب Game Boy”.

من المقرر إطلاق Super Nintendo World رسميًا في 17 فبراير ، وسيتم الترحيب بالزوار من قبل تمائم ماريو ، لويجي ، والخوخ ، أميرة اللعبة المنكوبة.

بعد أوساكا ولوس أنجلوس ، تخطط نينتندو أيضًا لافتتاح مدينة ملاهي ثالثة في أورلاندو بولاية فلوريدا. ستصدر Universal Pictures ، “Super Mario Bros. The Movie” في أبريل. يلعب هذا الفيلم الكرتوني بطاقة الحنين إلى أقصى الحدود ويضم طاقمًا صوتيًا فاخرًا حقيقيًا.

استأجرت شركة Universal Guardians of the Galaxy star Chris Pratt للتعبير عن السباك القوي ، لكن تصويره لماريو ، الذي ظهر في المقطع الدعائي ، خيب آمال العديد من المعجبين وأثار جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ستكون هذه هي المرة الثانية التي تجلب فيها هوليوود تعويذة Nintendo إلى الشاشة الكبيرة ، وتعود المحاولة الأولى ، Super Mario Bros. ، إلى عام 1993 ودخلت في التاريخ باعتبارها تسليط الضوء المطلق.

 

 

افتتاح مدينة ترفيهية مستوحاة من لعبة “سوبر ماريو” بأمريكا.. هترجع طفولتك

ملاحظة: هذا الخبر
افتتاح مدينة ترفيهية مستوحاة من لعبة “سوبر ماريو” بأمريكا.. هترجع طفولتك
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
افتتاح مدينة ترفيهية مستوحاة من لعبة “سوبر ماريو” بأمريكا.. هترجع طفولتك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
افتتاح مدينة ترفيهية مستوحاة من لعبة “سوبر ماريو” بأمريكا.. هترجع طفولتك
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.