اخبار الرياضة

اغويرو: ارسنال سيكون الحصان الأسود في الموسم الجديد

اخبار الرياضة : اغويرو: ارسنال سيكون الحصان الأسود في الموسم الجديد

أجويرو: ارسنال سيكون الحصان الاسود في الموسم الجديد

أكد لاعب مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو أن أرسنال سيكون الحصان الأسود في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال أجويرو خلال تصريحاته: “أرسنال سيكون الحصان الأسود على اللقب بعد انتقالهم ، لكن من الواضح أن مانشستر سيتي وليفربول هما المرشحان للفوز باللقب”. وأضاف: “كالعادة ، أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيظهر هذا الموسم أنه بدأ”. كواحد من أكثر الدوريات تنافسية في العالم ، وبهذا المعنى ، فإن المفضل لدي هو مانشستر سيتي ، وأعتقد أنني أستطيع أن أكرر ، مضيفًا ليفربول وتشيلسي وأرسنال ، الذين عززوا بشكل جيد للغاية وخاضوا مباريات رائعة في فترة ما قبل الموسم. . “

واختتم: “كل شيء سيكون متساويًا جدًا ، كما كان يحدث ، ولكن يجب أن نكون منتبهين لأداء أرسنال ، الذي وضع مشروعًا رائعًا بمساعدة أرتيتا وأعتقد أنهم سيعطون الناس شيئًا يتحدثون عنه هذه السنة.”

قراءة الموضوع اغويرو: ارسنال سيكون الحصان الأسود في الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.