اخبار منوعة

اغنية تجمع أصيل هميم ومحمود التركي.. هذه تفاصيلها

طرحت الفنانة العراقية، أصيل هميم، أغنيتها الجديدة التي جاءت على طريقة “الديو الغنائي”، رفقة الفنان محمود التركي، والتي جاءت بطريقة رومانسية، حيث علق الثنائي عبر حسابيهما في “إنستغرام” على تلك الأغنية، داعيين جمهورهما إلى الاستماع إليها، وانتظار رأيهم.

وظهرت حالة من الانسجام في الغناء بين هميم والتركي، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالأغنية وكلماتها.وكتبت أصيل هميم، قائلة: “جديدي مع الفنان المبدع محمود التركي، أتمنى أن تنال إعجابكم”، فيما شارك التركي ذات المنشور عبر حسابه في “إنستغرام”، متمنياً أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، وهي من كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، وتوزيع وماسترينغ محب الراوي، وغيتار فرشيد أدهمي، ومونتاج وتحرير محمد السفير، وإنتاج محمود التركي.

تقول كلمات الأغنية في مطلعها: “انت أول شي أذكره.. من افتح عيوني وأنت آخر شي أعوفه لو يموتوني بين قوســـين أنا (أحبك) وعاشگك حد ماكو بعده.. اتركني مشغــول بغرامك وگلبي عنك لا تبعده..”.
 
ودائماً يلفت ظهور أصيل هميم ومحمود التركي معاً الأنظار، حيث يتوقع البعض أن هناك حالة حب تجمع الثنائي.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.