اخبار مسيحية

اعلان: جائزة صنّاع المحتوى السرياني في دورتها الأولى

 

تعلن المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان، عن تنظيمها مسابقة خاصة لصنّاع المحتوى السرياني من شباب شعبنا، أينما تواجدوا، في مجالين: أ-الفيديوهات التصويرية. ب- الإنفوغرافيك والإنميشن والكارتون وما شابه. وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل عن كل مجال، الذين تحددهم لجنة تحكيم متخصصة، على جوائز نقدية قيمة، فضلًا عن عرض المحتوى الفائز والمميز ضمن فعالية كبرى تنظمها المديرية لإعلان النتائج ومنح الجوائز. للمزيد من المعلومات وللاطلاع على شروط المسابقة وطريقة التسجيل يرجى زيارة الرابط أدناه:

جائزة صُنّاع المحتوى السرياني/ الدورة الأولى

 

     

    قراءة الموضوع اعلان: جائزة صنّاع المحتوى السرياني في دورتها الأولى كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    0
    التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
    ()
    x

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.