اعرف هارى وميجان هيحققوا أرباح قد إيه بعد استقلالهما عن العائلة المالكة

أعلن الزوجان الأمير هارى دوق ساسكس وميجان ماركل دوقة ساسكس منذ أيام التخلى عن الواجبات المليكة كأعضاء كبار فى العائلة الملكية، مؤكدين “تقديم الدعم الكامل لجلالة الملكة”، كما أعلنا الاستقلال المادى عن العائلة ومحاولة كسب الأموال لبناء ثروة خاصة بهما، والتى من المتوقع ان تصل الي ربع مليار دولار سنويا وذلك بحسب موقع الديلي ميل البريطاني.

وكشف وكيل الدعاية الشهير ماكس ماركسون عن المبلغ المذهل الذى يمكن أن يحققه دوق ودوقة ساسكس فى المستقبل، أنه من المتوقع أن يكسب الزوجان نحو ربع مليار دولار فى السنة على مدى السنوات الخمس المقبلة أو أكثر من ذلك.


هاري وميجان

وأضاف ماكس، الذى رتب جولات للمشاهير من قبل أمثال أرنولد شوارزنيجر وبيل كلينتون، أنه سيعطى دوق ودوقة ساسكس 5 ملايين دولار على الفور لمجرد النزول والقيام بخمسة جولات حول أستراليا.

وتوقع “ماكس” وجود صفقة محتملة مع Netflix والأمير هارى وميجان ماركل، ما يجعلهم يحصلون على أموال باهظة خاصة أن ماركل ممثلة في الأصل وهذا هو المكان الأنسب بالنسبة لها.

بجانب مشروع كتابة السيرة الذاتية للزوجين سواء في كتاب مشترك او كل على حدة، فإنه من المتوقع ان يجنى الكثير من النقود أيضا نظرا لتحقيق نسبة بيع عالية فالعالم كله يهتم بالزوجان المتمردين علي القواعد الملكية.

يذكر أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل قد اعلنا التنحى من العائلة المالكة البريطانية، وكشفا أنهما سيعيشان بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية بينما يعملان ليصبحا مستقلين مالياً، وقال دوق ودوقة ساسكس فى بيان رسمى عبر حسابهما على إنستجرام: “بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء انتقال هذا العام، وبدأنا فى القيام بدور تدريجى جديد داخل هذه المؤسسة”.


ميجان ماركل والامير هاري

كان الأمير هاري ذكر في خطابات سابقة انه يرفض الضغوط التي تفرضها وسائل الإعلام البريطانية على زوجته، مشبها إياها بالأحداث المأساوية التي عاشتها والدته الأميرة الراحلة، ديانا. لكن القرار اثار عاصفة فى القصر الملكى خاصة انه لم يستشر جدته الملكة قبلها. وعققد الملكة إليزابيث الثانية، اجتماعا مع الأمير هاري في محاولة لحل الأزمة.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 أسرار لمكياج مثالى خلال الشتاء.. رطبى البشرة واستخدمى إسفنجة

دائمًا ما تفرض علينا التغيرات فى حالة الطقس تغييرات فى روتين العناية بالبشرة، وكذلك فى …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن