اخبار طب وصحة

اعرف طرق تجنب حب الشباب الناتج عن استخدام الكمامة

اعرف طرق تجنب حب الشباب الناتج عن استخدام الكمامة

حب الشباب الناجم عن ارتداء الأقنعة بشكل مستمر ، يحدث لأن العرق الذي يتراكم على الجلد يعمل من خلال ارتداء الأقنعة كأرض خصبة مثالية للبكتيريا وتسبب ظهور البثور. في كثير من الحالات ، يؤدي أيضًا إلى ظهور حب الشباب الشديد أو البثور المليئة بالصديد ، بغض النظر عن تهيج الجلد والألم. بينكفيللاطرق العناية للحفاظ على بشرة صحية:

لا تستخدم الأقنعة الاصطناعية. إذا كنت ترتدي قناعًا يمكن إعادة استخدامه ، فتأكد من غسله جيدًا بمحلول جيد مضاد للبكتيريا. لا ترتدي أقنعة مبللة ، يجب أن تكون جافة تمامًا. لا ترتدي القناع بإحكام شديد ، يجب أن يكون ملائمًا بشكل مريح. تجنبي وضع المكياج باستخدام الأقنعة لأنها قد تسد المسام وتسبب ظهور حب الشباب. يمكن أن يؤدي ارتداء الأقنعة المستمر إلى جعل البشرة حساسة. تجنبي استخدام المنتجات القاسية مثل الرتينويدات والمقشرات وما بعد الحلاقة وما إلى ذلك. استخدمي غسول وجه جيد مضاد لحب الشباب يحتوي على حمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد لتنظيف الوجه صباحًا ومساءً..

غسل الوجه استخدم مرطبًا لا يسبب انسداد المسام ، يحتوي على مادة هلامية للحفاظ على ترطيب البشرة قبل ارتداء القناع.إنه حاجز جيد بين بشرتك والقناع ، استخدم كريمًا مضادًا لحب الشباب متاحًا بدون وصفة طبية لعلاج البثور. اغسل يديك جيدًا أثناء ارتداء القناع وإزالته.تجنب لمس الوجه كثيرًا عن طريق إزالة القناع والحفاظ على التباعد الاجتماعي لبعض الوقت للسماح للجلد بالتنفس

 

قراءة الموضوع اعرف طرق تجنب حب الشباب الناتج عن استخدام الكمامة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.