اخبار منوعة

اعرف تعليق شقيق أحمد العجمى زوج البلوجر أحلام عادل بعد قصة طلاقها وضربها

هاجم محمد العجمي شقيق مصمم الأزياء أحمد العجمي ، زوج المدونة أحلام عادل ، بعض الأشخاص الذين أكدوا أنهم يريدون تدمير منزل شقيقه. وأضاف محمد العجمي في مدونته عبر خاصية “القصة” في حسابه على موقع “انستجرام” ، “الناس يريدون الظهور على الساحة وحفظها لأن لدي بعض الإعجابات ، ورأيت عددًا من القصص تعمل من أجل تاج الأحلام لأن أحلام تقبلها وتنزلها بعد ذلك لأنها تجمع الإعجابات وريشها ليس أعلى “. وتابع: “أحلام التي أحبت الناس لقلوبنا وأختنا بمعنى الكلمة ، والله العظيم ربنا عَلِم ربنا ربنا يهديك بعضكما بعضا ويعيشا بسعادة”. أو أي كلمة مسيئة ، والله أكبر. شكرا لكم ، كل واحد هو ابن من أصول نشأ على حق. ” يأتي ذلك بعد أنباء عن طلاق المدونة أحلام عادل صبحي من مصمم الأزياء أحمد العجمي ، بعد نحو شهرين من زواجهما ، مما أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أثار اهتمامًا كبيرًا من الرواد و متابعي هذه المنصات ، الذين أبدوا تعاطفهم معها ، خاصة بعد أن كشفت المدونة أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاد الصلاة “المصليات” لعدد من صديقاتها أثناء تواجدها في الأرض المقدسة لأداء العمرة بعد خروج أحلام لسرد التفاصيل ظهر زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرد عليها والاعتذار لها على ما حدث بقوله عبر مقطع فيديو: “يا أحلام ، حقك أعلى ، أنا آسف ومخطئ فيك .. تشديد في العمرة ، وخلاف ، وشدة ، وحسن توقيت ، وهذا لم يكن ضروريا إطلاقا ، ولما عدنا من العمرة ، أحسنت بها وكنا أحسنها ، ثم حصل خلاف آخر ، و كنت مستاءة وتذكرت كل ما فعلته. وأضاف أحمد العجمي زوج أحلام: “أتمنى ألا تغضب مني وأن يحبه العالم ويدعو ربنا أن يصلح الوضع إن شاء الله”. إنها السنة الأولى التي يكون فيها التوتر وكل حاجة مباحة ، ولا يزال في الطبيعة وتتعرف عائلتان على بعضهما البعض ، ونطبع على طبيعة البعض ويسهل الله الدنيا ، نذهب إلى شخص متخصص وأنا أعلم “. كيف نتعامل مع بعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض؟ نصلي وفقنا الله. الكلمة الطيبة تحدث فرقا “. والبداية عندما ظهرت أحلام في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام ، كشفت فيه سبب طلاقها ، وعلقت عليه بقولها: “رجعت من العمرة تضاعفت وطلقت ، لأني أحضرت. كنائس صغيرة لزملائي الفتيان والفتيات “، مضيفًا:” ملاحظة ، كانت كنيسة صغيرة ، وليست مشروبًا. ” تعاطف الأصدقاء والمتابعون مع أحلام بعد إعلان طلاقها ، حيث قال أحد متابعيها: “نصلي لأحلام أن ربنا يسهل عليها الشعور بأي ألم لأنها تمر بأحد أصعب الأوقات التي يمكن أن يأتي إلى شخص في هذا العالم ، فأنت شخص جيد ولا يشفى منك أحد. إنها حاجة ماسة ، ولعلها امتحان من ربنا وخطيئة إن شاء الله ، وكلنا بجانبك “. بينما رأى آخرون أنها قد تكون خدعة واختراع قصة جديدة لزيادة التفاعل والشهرة ، خاصة وأن سبب الطلاق غير مبرر من وجهة نظرهم ، وهم يريدون تركيز الانتباه عليهم وأن يكون محط أنظار الجميع.

 

قراءة الموضوع اعرف تعليق شقيق أحمد العجمى زوج البلوجر أحلام عادل بعد قصة طلاقها وضربها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.