اخبار منوعة

اعرف تأثير خسوف القمر على الأبراج: صراعات وتوتر وشجاعة فى اتخاذ القرارات

اليوم الجمعة نشهد أطول خسوف للقمر من 580 عامًا، وهو يعتبر من أكبر الأحداث الفلكية هذا العام وله تأثير كبير على مواليد الأبراج الفلكية، حدث الخسوف الجزئي للقمر في تمام الساعة 10:58 صباحًا بتوقيت القاهرة (08:58 ص. بتوقيت جرينتش) وذلك عند درجة 27 من برج الثور، ويستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد تأثير هذا الخسوف على مواليد الأبراج الفلكية والأحداث القادمة.

أطول خسوف من 580 عامًا

يعتبر هذا الحدث الفلكية مهمًا حيث إن مدة هذا الخسوف هي الأطول منذ ما يقرب من 580 عامًا، ويمكن متابعة الخسوف الجزئي كاملاً في أمريكا الشمالية والمحيط الهادئ و الاسكا وشرق استراليا ونيوزيلاندا واليابان، وتابعت خبيرة الأبراج أنه لن يكون ممكنا رؤية الخسوف في أفريقيا والشرق الأوسط.
 

صراعات بسبب اقتران القمر في برج الثور

يقترن القمر المكتمل في الثور بنجم الغول، وقد ينتج عن ذلك طاقة عنف وخسائر وأمراض ورغبات تدميرية، كما أن الخسوف يأتي مصحوبا بمربع فلكي مع المشتري وقد ينتج عن ذلك زيادة في الأطماع والكثير من الصراعات.
 

كيف تتغلب على الطاقة السلبية للخسوف؟

قالت خبيرة الأبراج لكي نتغلب على كل الطاقات السلبية الناتجة عن الخسوف الجزئي للقمر والذي سيستمر تأثيره للفترة القادمة يجب أن نتمسك بإيماننا بالخير والإخلاص والسمو فوق الماديات والمعارك.
 

إيجابيات خسوف القمر

وأكدت خبيرة الأبراج أنه بالرغم من وجود سلبيات ناتجة عن هذا الخسوف، هناك جانب إيجابي ناتج عن تناغم القمر مع بلوتو وينتج عن ذلك تغيير إيجابي وتطور روحاني يساعدنا على فهم أنفسنا، والتخلص من مخاوفنا والتعافي من الجروح والصدمات النفسية السابقة، وزيادة لبعض مواليد الأبراج الفلكية في الشجاعة عند اتخاذ بعض القرارات.

 

 

 

قراءة الموضوع اعرف تأثير خسوف القمر على الأبراج: صراعات وتوتر وشجاعة فى اتخاذ القرارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.