اخبار طب وصحة

اعرف تأثير السلالتين الفرعيتين لأوميكرون على الأذن

اعرف تأثير السلالتين الفرعيتين لأوميكرون على الأذن

منذ ظهور وباء كورونا ظهرت العديد من سلالات هذا الفيروس منها بيتا ومتغير دلتا وآخرها أوميكرون Omicron الذي ظهرت منه متغيرات أخرى وهي “بكالوريوس 1 و بكالوريوس 2في الآونة الأخيرة ، ظهر نوعان مختلفان من Omicron ، وهما ، بكالوريوس 4 و بكالوريوس 5ونشر تقرير على موقع الويب الخاص بي ان بي سي نيوز.” و ” أخبار عالمية“بعد اكتشاف هذين المتغيرين ، ثبت أن أحد أعراضهما قد يؤثر على منطقة قريبة من الدماغ ، كما أشار عالم الأوبئة البريطاني ، تيم سبيكتور ، لكن هذه الأعراض لا تشكل خطورة أو مستويات مقلقة من هذين المستويين سلالات فرعية ، ولكن يجب توخي الحذر من هذه. وأكد عالم الأوبئة أن جنوب إفريقيا تشهد زيادة سريعة في الإصابات بمتغير “بكالوريوس 4 و بكالوريوس 5“الأعراض المصاحبة لهذه المتغيرات هي فقدان حاسة الشم وحدوث طنين الأذن ، وهذا العرض يكون له تأثير عند الإصابة بسبب قرب الأذن من الدماغ. أجرى الفريق مسحة على الأشخاص المصابين بمتغير Omicron الجديد ، واكتشفوا أن 19٪ من المصابين يعانون من مشاكل في الأذن نتيجة الإصابة بفيروس كورونا ومتحول Omicron.بكالوريوس 4 وبكالوريوس 5“وقد ثبت أنهم يعانون من طنين وضوضاء في الأذنين ، لذلك يجب أن يذهب المصابون إلى طبيبهم للعلاج ويقلل من تعرضهم لطنين الأذن باستمرار.

 

قراءة الموضوع اعرف تأثير السلالتين الفرعيتين لأوميكرون على الأذن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.