اخبار منوعة

اعرف الطريقة الصحيحة لتخزين وتنظيف كل أنواع الأحذية الرجالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اعرف الطريقة الصحيحة لتخزين وتنظيف كل أنواع الأحذية الرجالية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-12-08 18:02:09 . والان الى التفاصيل.

للأحذية أهمية كبيرة لمظهر الجميع ، ويقدر الكثير من الرجال شكل أحذيتهم وأناقتها ونظافتها ويسعون لتحقيق ذلك ، لأن المادة التي صنعت منها من الجلد الطبيعي تحتاج إلى التزييت والمعالجة تحتاج إلى إسفنجة ، لذلك تحقق من ذلك ، فنحن نتبع العناية المناسبة وتنظيف الأحذية وفقًا لموقع “mensxp” ، ما عليك سوى تنظيف الأوساخ من النعل أثناء استخدام منشفة من الألياف الدقيقة وتجنب استخدام الماء ، واستبدالها بالخل الأبيض لإزالة البقع. ثم قم بإزالة الأربطة ونقعها في الماء الدافئ مع بعض المنظفات سواء كان ذلك بالشامبو أو صابون الصحون واغمس الفرشاة في نفس المحلول وافرك سطح الحذاء وامسح أولاً حتى تتأكد من عدم بقاءه على الحذاء ، ثم جففه بالهواء بعيدًا عن ضوء الشمس. ما عليك سوى إزالة الأربطة من حذائك ، ثم استخدام قطعة قماش ناعمة أو فرشاة لإزالة أي أوساخ قد تكون قد التصقت بسطح الجلد ، واصنع محلولًا من الماء الدافئ وصابون الأطباق ، واغمس فيه قطعة قماش ناعمة ، واعصرها وامسحها. سطح الحذاء لإزالة البقع المستعصية ، ثم امسحه ، ضع ملمع الأحذية ، واتركه يجف في الهواء ، ثم خزنه في كيس وسادة قديم صغير. انزع رباط الحذاء ، ثم املأ وعاءً بالماء الدافئ وأضف كوبًا من صودا الخبز بملعقة من الصابون ، ثم انقع الحذاء فيه حتى يبرد المحلول ، ثم استخدم فرشاة لتنظيف البقع ، ثم ضعه في مكان بارد وجاف بعيدًا عن الشمس.

ملاحظة: هذا الخبر
اعرف الطريقة الصحيحة لتخزين وتنظيف كل أنواع الأحذية الرجالية
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
اعرف الطريقة الصحيحة لتخزين وتنظيف كل أنواع الأحذية الرجالية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
اعرف الطريقة الصحيحة لتخزين وتنظيف كل أنواع الأحذية الرجالية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.