اخبار منوعة

اعرف الأبراج الأكثر حظاً خلال هذا الأسبوع.. العقرب والعذراء فى المقدمة

تعتبر حركة الكواكب من المؤثرات القوية على ردود فعل بعض مواليد الأبراج الفلكية، مما قد يؤثر على حظوظهم خلال فترة زمنية معينة إذا لم يتوخوا بعض الحذر أثناء اتخاذ بعض القرارات المصيرية، ومع وجود أحداث فلكية قد تجعل حركة الكواكب أكثر تأثيراً عليهم، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعاتها خلال هذا الأسبوع عن الأبراج الاكثر حظاً حتى يوم  17 سبتمبر الجاري.

أوضحت خبيرة الأبراج أنه مع وجود فينوس في برج العقرب سيجعل هناك بعض الأمور متوترة ولكن على مستوى الأبراج العقرب والسرطان والحوت والعذراء والجدي سيكون لهم انطلاقة على جميع المستويات المهني والصحي والعاطفي بداية هذا الأسبوع، كما أضافت عن مواليد برج الحمل والأسد والقوس والميزان والدلو فإن الحظ يحالفهم يومي الأد والاثنين من هذا الأسبوع وسيكون وقت رائع لإتخاذ بعض القرارات الهامة والمصيرية.

وتابعت عن مواليد برج  الثور والعذراء والجدي والعقرب والحوت فإن ساعة الحظ بالنسبة لهم تبدأ من يوم الثلاثاء حتى الخميس من هذا الأسبوع، وسيتمتعون بطاقة وحيوية ونشاط عليهم استغلاله بشكل أمثل لتحقيق اهدافهم.

أما عن يوم الجمعة الموافق 17 من سبتمبر فسيكون الحظ محالفاً لمواليد  الجوزاء والميزان والدلو والقوس والحمل على جميع المستويات بشكل غني ورائع، لذا عليهم بالتواجد بجانب العائلة للتمتع بالدفء وزيادة الشعور بالأمان، لذلك اعتبرت خبيرة الأبراج أن مواليد برجي العقرب والعذراء في مقدمة الأبراج الاكثر حظاً لاستحواذهم على ساعات حظ أكبر من الأبراج الأخرى.

كما حددت أكثر الأبراج حظاً مهنياً وهي العذراء والميزان وعاطفيا العقرب والسرطان والعذراء والجدي والحوت، أما صحياً فأكثر الأبراج حظا مواليد برج العذراء.

 

قراءة الموضوع اعرف الأبراج الأكثر حظاً خلال هذا الأسبوع.. العقرب والعذراء فى المقدمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.