اخبار طب وصحة

اعرف الآثار الجانبية لتناول مشروب الشاي على معدة فارغة كل صباح

اعرف الآثار الجانبية لتناول مشروب الشاي على معدة فارغة كل صباح

ربما تكون قد سمعت أن تناول كوب من الشاي مع وجبة الإفطار مفيد للصحة ، ولكن عليك أيضًا أن تعرف أن هناك بعض الآثار الجانبية لشرب الشاي على معدة فارغة ، حيث يمكن أن يسبب عسر الهضم والحموضة المعوية ، وهذا هو السبب في ذلك. من المهم شرب الشاي مع الطعام ، وسنشرح في السطور التالية الآثار الجانبية المحتملة لشرب الشاي على معدة فارغة كل صباح. بينكفيللاالأرق: يمكن أن يحدث بسبب التغيرات المفاجئة في درجة حرارة الجسم الناتجة عن التعرق بعد ممارسة الرياضة أو عند تناول الأدوية التي يجب تناولها في الليل قبل النوم..

الصداع: يمكن أن يحدث بسبب الجفاف بسبب التعرق المفرط أو ممارسة الرياضة بشكل مفرط أثناء النهار. يمكن منع ذلك عن طريق شرب الكثير من الماء قبل الذهاب إلى الفراش وتناول الدواء في الليل بدلاً من النهار ، خاصةً إذا كنت تتناوله لمشاكل القلب مثل ارتفاع ضغط الدم أو القلب الاحتقاني..

الانتفاخ والغازات: من الآثار الجانبية الأخرى لتناول الشاي على معدة فارغة كل صباح الانتفاخ أو الغازات في الجهاز الهضمي ، فعند شرب السوائل الساخنة قبل تناول الطعام ، يتسبب ذلك في تمدد معدتك وإفساح المجال للطعام بالداخل. تزيد هذه العملية الضغط داخل الجهاز الهضمي ، مما يؤدي إلى الانتفاخ أو تكوين الغازات.

الدوخة: من المعروف أن الكافيين يسبب الدوار لدى بعض الأشخاص. قد يكون بسبب الجفاف أو لأسباب أخرى لا يمكننا تحديدها في الوقت الحالي..

عدم انتظام ضربات القلب: من المعروف أن الكافيين يزيد من معدل ضربات القلب لدى بعض الأشخاص ، وهو ما يسمى عدم انتظام ضربات القلب. قد يؤدي هذا النبض غير الطبيعي أيضًا إلى القلق ونوبات الذعر من بين أمور أخرى. إذا كنت تريد أن تكون بصحة جيدة ، فمن المهم تجنب تناول الشاي على معدة فارغة أولاً قبل بدء يومك.

 

قراءة الموضوع اعرف الآثار الجانبية لتناول مشروب الشاي على معدة فارغة كل صباح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.