اعرف إزاى تعالج التهاب الحلق بالبابونج والنعناع

اعرف إزاى تعالج التهاب الحلق بالبابونج والنعناع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعرف إزاى تعالج التهاب الحلق بالبابونج والنعناع

مع تقلبات الجو وتغيير فصول السنة تنتشر الفيروسات والعدوى ويتعرض الكثيرون للأمراض، خصوصا نزلات البرد والأنفلونزا والتهاب الحلق، لذلك يقدم اليوم السابع طرقا فعالة لعلاج التهاب الحلق، وفقا لما ذكره موقع healthline.

 

1: الغرغرة بماء الملح الدافئ، حيث إنها تحارب الجراثيم وتقاوم الفيروسات والعدوى وتعمل على تهدئة الالتهاب والألم، وذلك عن طريق كوب من المياه الدافئ مع إذابة معلقة صغيرة من ملح الطعام، وغرغرة الفم لمدة 3 مرات فى اليوم.

2: خل التفاح، واحد من الطرق الطبيعية التى تعالج التهاب الحلق وتعزز صحة الجهاز المناعى، وذلك عن طريق خلط معلقة من خل التفاح مع العسل الابيض وتناول الخليط مرتين فى اليوم.

3: شاى البابونج، يحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تعمل على علاج التهاب الحلق ونزلات البرد والانفلونزا، وذلك عن طريق تناول شاى البابونج ثلاث مرات فى اليوم.

4: مشروب النعناع، يحتوى على نسبة عالية من الخصائص والمواد المضادة للالتهاب والتى تحارب الفيروسات والعدوى وتعمل على تهدئة الألم والشعور بالاسترخاء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعرف إزاى تعالج التهاب الحلق بالبابونج والنعناع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

6 أعراض لازم تعرفيها عن سرطان الثدى بمناسبة الشهر العالمى للتوعية

6 أعراض لازم تعرفيها عن سرطان الثدى بمناسبة الشهر العالمى للتوعية زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن