اخبار منوعة

اعرف أغرب تقاليد الزفاف حول العالم.. عروس توجيا الصينية تحتفل بالبكاء لأيام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اعرف أغرب تقاليد الزفاف حول العالم.. عروس توجيا الصينية تحتفل بالبكاء لأيام
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 18:02:11 . والان الى التفاصيل.

لكل دولة طقوسها وعاداتها وتقاليدها التي تعبر عنها للاحتفال بالعروسين ، لكن بعض الطقوس غريبة ولا تتوقعها إطلاقاً ، ويمكن أن تكون طقوس موروثة من الأجيال ويجب أداؤها أثناء الزفاف مراسم يتم أداؤها لاستكمال الفرح. إليك بعض تقاليد الزفاف الغريبة والرائعة ، وفقًا لرحلة الثقافة. بعد انتهاء مراسم الزواج في كوريا الجنوبية ، يخضع بعض العرسان لطقوس خاصة قبل السير معه مع زوجاتهم يضربونه على قدمه أثناء استجوابه بقصد اختباره ومعرفة مدى قوة شخصيته ومدى قوته. في نفس الوقت.

تم تقديمه خلال حفل الزفاف في كينيا. والد العروس يبصق على رأس ابنته وجسدها قبل أن يغادر مع زوجها. على الرغم من أن هذا أمر غريب وقاسٍ للغاية ، إلا أنه في ثقافة الماساي يُنظر إلى هذه القضية على أنها رمز للاغتصاب والحظ السعيد والثروة ، وقد يبصق رجال قبائل الماساي على أيديهم قبل مصافحة كبار السن كدليل على الاحترام والحب ، وهم البصق أيضًا على الأطفال حديثي الولادة لإبعادهم عن الحظ السيئ. في اسكتلندا في جزر أوركني ، يخضع العرسان والعرائس لطقوس خاصة تسمى “السواد” ويحدث ذلك قبل يوم من الزفاف ويؤدي العرسان وأصدقاء العرائس الطقوس حيث يرتدون مزيجًا من العسل الأسود والسخام ، يتم تغطية الريش والدقيق أثناء وضعه على الأرض في الشارع ، وهذه الطقوس تعمل على إبعاد الأرواح الشريرة عن العرسان وحمايتهم منها. في حفلات الزفاف ، يكون الارتباط العاطفي أكثر كثافة قليلاً ، ولكن في بعض أجزاء الصين ، وخاصة بين شعب توجيا في جبال وولينج ، الأمر مختلف: تؤدي والدتهم نفس الطقوس ، وبعد عشرة أيام أخرى ، تنضم الجدة ، ثم تقترب النساء الأخريات في الأسرة من الانضمام إلى طقوس النبيذ الطويلة.

الصين

الصين أيضا طقس غريب ، هو تقبيل العروس ، وفي حفلات العروسين ، والعريس يغادر الغرفة ، الضيوف الذكور يمكنهم تقبيل العروس ، لكن إذا أرادت العروس مغادرة الغرفة ، يسمح للضيفات أيضا بتقبيل العريس.

هل تعرفين أغرب تقاليد الزفاف حول العالم.  عروس توجيا الصينية تحتفل بالبكاء لأيام

 

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.