اخبار منوعة

اعرف أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع | طاقة ومعادن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعرف أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع | طاقة ومعادن  . والان الى التفاصيل.

قلصت أسعار الذهب عالميا مكاسبها بنهاية تعاملات اليوم الأخير من الأسبوع الجاري، الجمعة 30 سبتمبر، مع تراجع طفيف للعملة الأمريكية.

وسجلت أسعار المعدن الأصفر ارتفاعا أسبوعيًا للمرة الأولى منذ ثلاثة أسابيع، في حين تراجعت على أساس شهري للمرة السادسة على التوالي بنسبة 2.85%.

وتأثرت تعاملات الذهب اليومية إيجابيًا بالتراجع الطفيف في مؤشر الدولار الأمريكي، والذي تراجع اليوم بنسبة 0.04% ليصل إلى 112.17 نقطة، ليبتعد أكثر عن أعلى مستوياته خلال عقدين والتي سجلها خلال الأسبوع المنتهي الجمعة 30 سبتمبر.

ومنع ارتفاع عوائد السندات الأمريكية أسعار الذهب من تعميق المكاسب، إذ ارتفعت عوائد السندات أجل 10 سنوات بنسبة 2% لتصل بنهاية اليوم إلى 3.83%.

البنك الفيدرالي

من جانبه قال المحلل في “سيتي إندكس” للتحليلات المالية، مات سيمبسون، إن الانخفاض في مؤشر الدولار الأمريكي هو ما ساعد على عودة أسعار الذهب للارتفاع مرة أخرى خلال اليوم، لافتًا إلى أن الاتجاه الصاعد للذهب تضاءل تدريجيًا بنهاية اليوم.

على الجانب الآخر، حثت نائبة رئيس البنك الفيدرالي، لايل برينارد، البنك على الاستمرار في رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعي نوفمبر وديسمبر المقبلين، إلى جانب المحافظة عليها في تلك المستويات المرتفعة لأطول فترة ممكنة.

وأضافت برينارد، أن السياسة النقدية في الوقت الحالي تركز فقط على خفض معدلات التضحم المرتفعة واستعادة استقرار الأسعار إلى المستويات المستهدفة، وفقًا لرويترز.

أسعار الذهب عالميا

سعر الذهب اليوم

انتعشت أسعار الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.12% لتصل في نهاية اليوم إلى 1662.17 دولار للأونصة، وعلى الصعيد الأسبوعي، انتعشت الأسعار بمعدل 1.15%.

في حين ارتفعت أسعار عقود الذهب الآجلة تسليم ديسمبر المقبل بمعدل 0.11% لتسجل بنهاية تعاملات اليوم نحو 1670.5 دولار للأوقية.

سعر الفضة اليوم

سجلت عقود الفضة الفورية بنهاية اليوم 19.02 دولار للأوقية، لتسجل ارتفاع يومي بنسبة 1.11%، كما سجل نسبة ارتفاع 0.99% على أساس أسبوعي.

سعر البلاتين اليوم

على صعيد البلاتين، تراجع البلاتين بمعدل 0.46% ليسجل بنهاية اليوم نحو 860.43 دولار للأوقية، في حين سجل ارتفاع أسبوعي بنسبة 0.61%

سعر البلاديوم اليوم

في الاتجاه ذاته، انخفض البلاديوم بمعدل 1.83% خلال تعاملات اليوم، ليصل في نهاية اليوم إلى 2152.46 دولار للأوقية، فيما صعد بنسبة 4.69% أسبوعيًا.

 

اعرف أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع | طاقة ومعادن

ملاحظة: هذا الخبر اعرف أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع | طاقة ومعادن نشر أولاً على موقع (www.aswaqinformation.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعرف أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع | طاقة ومعادن

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعرف أسعار الذهب في ختام تعاملات الأسبوع | طاقة ومعادن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعرف #أسعار #الذهب #في #ختام #تعاملات #الأسبوع #طاقة #ومعادن

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.