اخبار منوعة

اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 19:01:09 . والان الى التفاصيل.

من يريد أن يرتدي أفضل ملابسه وأكسسواراته في المقابلة العاطفية الأولى ، ويختار كلماته بعناية شديدة لإثارة إعجاب الآخر ، كان السبب وراء قيام Adrienne Carter ، خبير لغة الجسد البريطاني ، بتقسيم الأشخاص في المقابلات العاطفية الأولى إلى أنواع مختلفة ، ونحن فحصهم في هذا التقرير ، بحسب صحيفة مترو البريطانية. لغة جسد الشخص السلس في المحادثة العاطفية الأولى هي توجيه أقدامه نحو الشخص الآخر ، ورسم الابتسامة على وجهه والتحدث بسلاسة ، لكنهم يفضلون إجراء المحادثة بشروطهم ونهجهم. تتميز لغة جسد هذا الشخص بالجلوس في وضع مفتوح ومريح ، مثل ترك الذراعين مفتوحتين والكتفين في وضع مريح ، مما يوحي بأنه يبحث عن اتصال عاطفي حقيقي أثناء مقابلة العمل وكذلك طرح الأسئلة والاستماع بعناية إلى إجابات الشخص الآخر. يبدو هذا الشخص منعزلاً ومشتت الذهن لأنه يجلس بعيدًا عن المرأة ، ويضع حواجز بينها وبينها ، ويحرص على إبقاء ذقنه مرفوعة أو ينحني لأنه يميل إلى التأخر ومشاهدة هاتفه طوال الاجتماع حتى لا يبدو عليه. مهتم بالاجتماع. إظهار الاهتمام من خلال الانحناء والتحديق ، لغة جسد هذه الشخصية متحمسة وجذابة ، ويبذل قصارى جهده لإظهار ذلك. هذا الشخص يفتقر إلى الثقة بالنفس ، لذلك عندما يذهبون في موعد رومانسي يترددون ، وعندما يجلسون يميلون إلى التململ وعقد الذراعين والضحك بعصبية ، وتتحول بشرتهم إلى اللون الأحمر ويشعرون بالحرج ويمضغون أظافرها وشفتيها. خاصة.

ملاحظة: هذا الخبر
اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
اعرفيه من لغة جسده.. 5 أنواع من الرجال في أول مقابلة عاطفية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.