اعرفى نظام رجيم النجمة كريستين بيل.. بتحب المطبخ وبتتعشى مكرونة

اعرفى نظام رجيم النجمة كريستين بيل.. بتحب المطبخ وبتتعشى مكرونة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعرفى نظام رجيم النجمة كريستين بيل.. بتحب المطبخ وبتتعشى مكرونة

تشتهر الممثلة كريستين بيل بأنها ماهرة ليس فقط فى التمثيل وإنما فى القدرة على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية. ورغم جدول الأعمال المزدحم للغاية لديها إلا أنها تعتنى بصحتها من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام رجيم مناسب.  وكشف موقع “healthyceleb” المعنى بصحة المشاهير تفاصيل نظام رجيم كريستين بيل.
نظام رجيم كريستين بيل  فى وجبة الإفطار تفضل كريستين تناول بياض بيضة مع السبانخ بالجبنة فيتا وصلصة حارة بالإضافة إلى شاى الماتشا الأخضر.

السبانخ بالفيتا
 
 الماتشا

وبين الإفطار والغداء تتناول الزبادى أو التوت البرى أو الخوخ، فيما تتناول على الغداء سلطة الخس مع الأرز والطماطم والمكسرات والجزر والبروكلى والخيار والعنب البرى وتتبلها بزيت الزيتون والليمون وملح البحر.

المكرونة المفضلة لكريستين بيل

وفى وجبة العشاء تحب تناول المكرونة، وبشكل خاص تتناول نوع من المكرونة مصنوع من بروتين البسلة والحمص. وتضيف إليها الطماطم الشيرى المقلية فى زيت الزيتون مع إضافة بيضة لجعلها دسمة.

كيف تحافظ على صحتها؟ رغم أنها محبة كبيرة للكربوهيدرات وتحب أن تأكل الكثير من الجبن والباستا والبيتزا إلا إنها تحافظ على نظام رجيم صحى من خلال مراقبة كمية الكربوهيدرات أو البروتينات التى تتناولها خلال اليوم وتعدل نظامها الغذائى وفقًا لذلك، فإذا كان لديها الكثير من البروتين فى الغداء تتناول عشاء به الكثير من الكربوهيدرات لموازنته.
كريستين بيل تأكل البيتزا

تجربتها مع النباتية  تبنت كريستين بيل فى الحادية عشرة من عمرها نظامًا غذائيًا نباتيًا ولكنه لم يكن مستدامًا لها حيث احتاجت بعد الحمل سعرات حرارية أكثر مما كانت تحصل عليها من نظامها الغذائى النباتى، والآن وصلت لمعادلة متوازنة فلا تتناول اللحوم أبدًا وتتناول فقط البيض ومنتجات الألبان.  

كريستين بيل

حب المطبخ رغم اتباع كريستين بيل نظام رجيم صارم إلا أنها تحب المطبخ جدًا وتعشق طهى الطعام بانتظام مهما كانت حياتها مزدحمة، وذلك لأن الطهى بنفسها يجعلها تتحكم فى ما يدخل فى طعامها، كما تحرص على إشراك بناتها فى إعداد الطعام ليتعلمن القيمة الغذائية لكل طعام يحصلن عليه.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعرفى نظام رجيم النجمة كريستين بيل.. بتحب المطبخ وبتتعشى مكرونة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قشر الباذنجان يحمي خلايا المخ من التلف

قشر الباذنجان يحمي خلايا المخ من التلف زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن