اخبار منوعة

اعرفى درجات طلاء الأظافر الموضة في خريف 2021 من وحي دور الأزياء العالمية

تعد الأظافر جزءا أساسيا من أناقة المرأة، لذا تهتم السيدات طوال الوقت عن نصائح للعناية بالأظافر والحفاظ عليها بصحة جيدة صحتها وجمالها، باعتبارها عنوان للأناقة والأنوثة، وكغيرها من الأشياء التي تتعلق بجمال وأناقة المرأة، تختلف صيحات موضة الأظافر كل موسم، حيث تختلف الرسومات التي يمكن تزيين الأصابع بها، وكذلك درجات الألوان المختلفة لتزيينها، ومع دخول فصل الخريف، تختلف الألوان بشكل ملحوظ عن تلك التي تظهر في الصيف والربيع، وإذا كنتِ من الحريصات على معرفة درجات طلاء الأظافر الموضة في خريف 2021، إليكِ أبرزها نقلًا عن موقع مجلة فوج العالمية.

تحرص دور الأزياء العالمية على تقديم كل ما هو جديد مع بداية كل موسم، ولم يعد الأمر يقتصر على موضة الأزياء والإكسسوارات، أو حتى الإعلان عن موضة الألوان فقط، بل امتد للكثير من التفاصيل، منها الإعلان عن موضة طلاء الأظافر على سبيل المثال، لذا اتجهت بعضها لطرح طلاء الأظافر للسيدات كل موسم.

ومع فصلي الخريف والشتاء، تسيطر درجات الألوان الدافئة على كل شيء، سواء الأزياء أو طلاء الأظافر، لذا تسيطر العديد من الدرجات الدافئة على موضة طلاء الأظافر في خريف 2021، وبعد البني بدرجاته المختلفة، بداية من البيج، ووصلًا إلى البرتقالي القاتم من درجات طلاء الأظافر المنتشرة هذا العام.

وباعتبار اللون الأحمر من ألوان المانيكير التي لا تختفي من قائمة الموضة باختلاف السنوات أو المواسم، فهو من الدرجات التي تعد موضة في هذا الخريف أيضًا، على أن يكون داكنًا، أو ناريًا، كذلك يعد الأخضر والفوشيا، والبرتقالي بدرجاته سواء الصارخ أو القاتم، وتعد درجات الأخضر المائل إلى الكاكي أحد أهم ألوان طلاء الأظافر هذا الموسم، وكذلك الألوان المتدرجة المعروفة بالـ “أومبري” بالأحمر والوردي والبيج، لأنها تضفي تدرج أنيق للألوان على الأظافر، كما أنه يسمح لكِ بالحصول على أكثر من درجة على أظافرك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع اعرفى درجات طلاء الأظافر الموضة في خريف 2021 من وحي دور الأزياء العالمية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.