اخبار منوعة

اعرفى الفرق بين أنواع الزبادى واستخداماته.. اليونانى للسلطة والبلدى للطبخ

علبة واحدة من الزبادي يومياً تعتبر وجبة لذيذة ومفيدة ، خاصة إذا كنت تتبع نظاماً غذائياً أو تحاول تغيير النظام الغذائي للأطفال ، ولكن مع العديد من أنواع الزبادي قد لا يتمكن الشخص من تحديد ما يحتاجه فعلاً ، لذلك يستعرض “اليوم السابع” مع الشيف إيمان عبد الرؤوف الزبادي ويحدد احتياجاتنا من كل عبوة على النحو التالي: زبادي بلدي. قال الشيف إن أشهر أنواع الزبادي هو هذا النوع الذي يطفو على وجهه بطبقة سميكة من الكريمة بسبب لتصنيعه من حليب الجاموس كامل الدسم ، وأضافت أن من استخدامات الزبادي البلدي بجانب تناوله بمفرده على العشاء دخوله في تجهيز بعض أنواع الطعام ، مثل الكشك الأبيض ، صلصة الكريمة لشرائح اللحم ، وفتة الدجاج. ، شاورما باللبن ، كفتة مع صوص الزبادي والشاورما. الزبادي المعلب والخفيف وأضافت الشيف أن الزبادي العادي والخفيف كلاهما أقل دهونًا من الزبادي العادي ، مما يجعل عبوة واحدة تكفي لتناول العشاء ، خاصة إذا كان الشخص يتبع نظامًا غذائيًا أو نظامًا غذائيًا ، وحول استخداماته بجانب الوجبة ، قالت: هناك الكثير من الفتيات اللواتي يستخدمن هذه العبوات لأنها تستخدم في صناعة ماسكات للعناية بالشعر أو البشرة ، ولأن سعرها منخفض نوعاً ما ، كما تتوافر عبوات من الفواكه المفضلة للأطفال. الزبادي اليوناني وأضاف الشيف أن الزبادي اليوناني أصبح شهيرًا للغاية خلال هذه الفترة وأنواعه المتعددة سواء كانت خفيفة أو فواكه أو عادية ، وحول استخدامات الزبادي اليوناني ، قال الشيف أن من أفضل أطباق السلطة على الإطلاق هي السلطات اليونانية. حيث تلتقي كمية كبيرة من الخضار والجبن ، وإذا لم يتوفر الجبن. تم وضع عبوة زبادي على السلطة ، وأضافت أن هذا النوع من الزبادي يعتبر من أغلى الأنواع ، لكنه لا يختلف بشكل كبير عن اللبن المحلي إلا في محتواه من الدهون ، لكن الطعم وثيق الصلة به. هو – هي.

 

قراءة الموضوع اعرفى الفرق بين أنواع الزبادى واستخداماته.. اليونانى للسلطة والبلدى للطبخ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.